الثلاثاء , ديسمبر 6 2022

بعد ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه.. مصريون ينشرون فيديو عمرو اديب الراقص

قام عدد من المصريين بإعادة نشر مقطع فيديو للإعلامى المعروف عمرو اديب والذى قال أن الدولار لو وصل إلى هذا السعر امام الجنيه أنا حتحزم وأرقص

التفاصيل

حيث يقول مقطع الفيديو المعاد نشره من قبل المصريين والخاص بالإعلامى عمرو أديب إنه سوف يقوم بالرقص على طاولة البرنامج، في حال انخفاض سعر الدولار ووصوله إلى 11 جنيه.
وأضاف أديب، خلال حلقة من برنامجه “كل يوم” على فضائية “ON E”، “إلى أي مدى قدرة الشعب والاقتصاد لتحمل الزيادة في سعر الدولار أمام الجنيه”، مطالبا الحكومة توفير سبل خفض سعر صرف الدولار.

وأوضح عمر أديب من خلال مقطع الفيديو المعاد نشره أنه يجب الاهتمام بالتصدير والمُصدّرين، خاصة أن هناك العديد من الدول أصدرت قرارات برفض الصادرات المصرية، مضيفا أن التصدير من أهم الوسائل للحصول على الدولار.

سعر الدولار أمام الجنيه


ولفت عمرو أديب إلى أن المسؤولين طلبوا من وسائل الإعلام عدم الحديث عن سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار، متسائلا: “إلى متى سنظل لا نتحدث عن سعر صرف الجنيه المصري، يعني لحد سعر كام أبدأ اتكلم؟!”.

تعجب وقتها عمر أديب من ارتفاع سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار والذي اقترب من 20 جنيه للدولار وقتها مضيفا “طيب وبعدين هيفضل سعر الدولار يرتفع لحد امتى؟!، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بموقف الشعب المصري وتحمله للأزمات الاقتصادية.
وتساءل “عمرو أديب” عن مدى قدرة ذلك الشعب على تحمل تلك الأزمات، وهل تلك الحكومة لديها آليات وخطط لرفع الضغط عن كاهل المواطن أم لا.

الأهرام تنشر مقطع الفيديو الذى قام المصريين بإعادة نشره سخرية من كلام عمرو اديب

شاهد أيضاً

تدشين كنيسة القديس أبي سيفين بناشفيل بيد مطران جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية

أشرف حلمي أختتم نيافته الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *