الإثنين , فبراير 26 2024
معاذ حسن محمود

تفاصيل المشهد المأساوي لوفاة طفل نجع حمادي الذي أبكى معلميه بعد تكريمه بالتلميذ المثالي

كتبت ـ أمل فرج

قررت الأستاذة ناهد يوسف الحلواني ـ مديرة مدرسة النصرالإبتدائية ـ بقرية هو، التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، منح التلميذ معاذ حسن محمود شهادة تقدير، ومنحه لقب التلميذ المثالي؛ وذلك بعد أن شاهدت الطفل وهو يحتضن شقيقته خوفا عليها، عندما كان التلميذ وشقيقته أسفل التنورة الراقصة، أثناء احتفالات المدرسة بأعياد السادس من أكتوبر.

حيث كان يحمي معاذ ـ تلميذ الصف الثالث الابتدائي ـ شقيقته الصغرى من التدافع، ومن أن تصدمها التنورة أثناء الاحتفال، مما دفعه لاحتضانها في مشهد حصد به حب الجميع، كما حصل بعد تكريمه بالتلميذ المثالي، على لقب “صاحب أفضل صورة مشرفة لهذا العام” .

وبعد أيام من الاحتفال، وفرحة التكريم، كانت الواقعة الصادمة؛ حيث تعرض معاذ لسقوط أحد جدران منزله، بقرية هو في نجع حمادي، وتوفي في الحال، كما أصيب والديه في الحادث.

معاذ حسن محمود

فجعت الواقعة الجميع، حيث جن جنون أسرته من شدة الحزن عليه، كما بكى معلميه حزنا عليه، ونعت الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، أسرة الطفل معاذ حسن محمود.

معاذ حسن محمود، تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، كان سببا في الحزن الذي خيم على معلميه وزملائه، فضلًا عن أسرته التي أصيبت بحالة من الجنون بعد وفاته.

شاهد أيضاً

طيران كندا تعلن عن أسعار مخفضة للطيران بعد إغلاق شركة الطيران Lynx Air

كتبت ـ أمل فرج أعلنت شركة طيران كندا عن طرحها لأسعار مخفضة للمسافرين ممن تأثروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.