الخميس , فبراير 2 2023
أسامة السيد

كورونا يقتل الشيف اسامة السيد .. وشقيقته تكشف السبب حول دفنه فى أمريكا

عاد عنوان كورونا يقتل فلا وفلان إلى الصدارة من جديد ليبث الرعب فى صدور البشر من جديد مع دخول فصل الشتاء فها هو يرحل عنا الشيف اسامة السيد واحد من أشهر الطهاة فى مصر والعالم العربى بل وفى أمريكا بعد مروره بأزمة صحية حسب ما أعلن أدمن الصفحة الرسمية الخاصة به

وخرجت شقيقته فى مقطع تسجيل صوتى على صفحته أكدت أن شقيقها كان بيعاني من حساسية على الصدر بسبب ضعف المناعة ثم أصيب بفيروس كورونا وكان سبب وفاته

كما أوضحت أن سبب دفنه في الولايات المتحدة الأمريكية أن أسرته بالكامل تعيش هناك من سنوات وقالت: هو وأسرته وأخوه هناك ووالدته مدفونه هناك علشان كده هيتدفن في أمريكا.

وكان الشيف أسامة قد نشر الشهر الماضي رسالة لمتابعيه طلب منهم فيها الدعاء له.

وكتب الشيف اسامة السيد في رسالته لمتابعيه: “أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن”.

وأضاف: “تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.

مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة”.

أقرىء أيضا عن متحور كورونا الجديد

وتابع: “منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءًا من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم”.

فيروس كورونا

أشهر برامجه

يذكر أن أسامة السيد طباخ وشيف مصري أمريكي، ومستشار تغذية ومؤلف ومقدم برامج تليفزيونية، وشغل منصب نائب رئيس جمعية “الشيفات المصريين”، ويعد أحد أشهر الطهاة في العالم العربي.

في 1991 قدم الشيف اسامة السيد برنامجا بعنوان “بالهنا والشفا” على شاشة MBC السعودية وANA الأمريكية، وكان أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية، ثم قدم الشيف أسامة السيد برامج أخرى منها “مطبخ سي السيد” سنة 2002 على شاشة قناة “دريم”، ثم برنامج “مع أسامة أطيب” سنة 2004 على تليفزيون دبي، وفي سنة 2015 بدأ تقديم برنامج “من مطبخ أسامة” على شاشة CBC سفرة.

شاهد أيضاً

مصريون بالسجون السعودية.. الأهرام تفتح ملف واحد من أشهر السجناء المصريين هناك

مازال الشعب المصرى يتذكر كل كبيرة وصغيرة عن فضية المهندس المصرى ابن محافظة أسوان المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت