الإثنين , يناير 30 2023
عروس الاسماعيليه

مفاجآت الساعات الأخيرة في قضية عروس الإسماعيلية قبل النطق بالحكم

كتبت ـ أمل فرج

ينتظر زوج عروس الإسماعيلية النطق بالحكم في السادس من نوفمبر الجاري، وهو ينتظر أيضا ما يتوقعه من تنازل زوجته عن القضايا المرفوعة في حقه، وإتمام الصلح؛ جاء ذلك التوقع بعد أن شهدت الفترة الأخيرة تطورات جديدة بين العائلتين؛ حيث تمت جلسات تم خلالها التراضي، على أن يتكفل الزوج ببعض التعويضات للزوجة، مقابل أن تتنازل الزوجة عن الدعاوى القضائية المرفوعة ضده.

تفاصيل الواقعة

استدعت الأجهزة الأمنية، وجهات التحقيق بالأسماعيلية “مروان” شقيق عريس الإسماعيلية للاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه؛ حيث وجهت له اتهامات بالاعتداء بالضرب المبرح علي زوجة شقيقه المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية .

كان قد أدلى الزوج بأقةله خلال التحقيقات، والمعروف إعلاميا بعريس الإسماعيلية، بعدما حررت زوجته مها محمد و المعروفة إعلاميًا بـعروس الإسماعيلية، محضر ا ضده بعد 8 أشهر من الزواج، اتهمته خلالها بالاعتداء عليها وحجزها بدون وجه حق لمدة 15 يومًا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، قد ألقت القبض على عبدالله عريس الإسماعيلية، بعد أن حررت زوجته مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ”عروس الإسماعيلية” محضرًا ضده، في قسم شرطة ثان الإسماعيلية، كما قدمت تقريرًا طبيًا لحالتها الصحية، من مستشفى جامعة قناة السويس؛ لتثبت تعرضها لإصابات بالغة، جراء اعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح.

شاهد أيضاً

جامعة بنها

الأربعاء فعاليات المؤتمر الطلابى الأول بكلية التربية النوعية ببنها.

ستعقد كليه التربيه النوعيه يوم الأربعاء القادم فعاليات المؤتمر الطلابى الأول بكلية التربية النوعية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت