الإثنين , فبراير 6 2023
ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

جنايات الجيزة تصدر قرارا اليوم في قضية “مجزرة الريف الأوروبي”

كتبت ـ أمل فرج

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، قرارا بتأجيل جلسة محاكمة المتهم بارتكاب الجريمة المعروفة إعلاميا بـ “مذبحة الريف الأوروبي”، لجلسة يوم 3 من ديسمبرالمقبل، الجريمة التي راح ضحيتها مزارع وابنتاه وحفيداه، داخل مزرعة في الشيخ زايد لجلسة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم بقتل خمسة ” مزارع وابنتاه وحفيداه”، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد احتياطيًّا، على ذمة التحقيقات، بعدَ خضوعه للتحقيقات، واعترافه بارتكاب جريمته، والاستماع لأقوال سبعة شهود، وإجراء المناظرة والمعاينات للجثامين، ولمسرح الجريمة.

تفاصيل الواقعة

كشفت تحقيقات الشرطة المصرية عن تفاصيل الحادث الوحشي للريف الأوروبي، بالشيخ زايد، والذي راح ضحيته خمسة أفراد من أسرة واحدة، أب و ابنتيه، وحفيديه، على يد شريك الأب في المزرعة، التي كان يستأجرها الأب.

حيث استأجر الأب “عادل” مزرعة، بالقطعة 39 في الريف الأوروبي، في الشيخ زايد،وكانت تشاركه ابنته المنفصلة عن زوجها، وطفلاها، وابنته الأخرى ـ غير متزوجة ـ واللتان كانتا تساعدان والدهما في أعمال المزرعة، وكان قد استعان برجل خمسيني، يقوم بترويج الفاكهة، و الخضراوات، التي تقوم الأسرة بزراعتها.

ولأن هذا الرجل كان يعيش في الصعيد، قرر العم عادل تخصيص مكان له، داخل المزرعة، فكان يعيش معهم تقريبا، ويشاركهم تفاصيل اليوم، “زاغت” عين الشريك على ابنة العم عادل، والذي بكبرها بما لا يقل عن عشرين عاما، والذي تقدم لخطبتها من والدها، ولكن كان من الطبيعي أن يرفض العم عادل تزويج ابنته لرجل يقترب من عمر والدها.

مخطط شيطاني

اشتعل الغيط في صدر الشريك، وقرر بمخطط شيطاني أن ينتقم، ويجبر الأب على تزويجه لابنته، حتى ضلله شيطانه لاغتصابها، كأسلوب ضغط ليجبرهما على الموافقة، ولينفذ الشيطان جريمته أحضر مادة مخدرة، وقرر أن يضعها لأسرة المزارع بأكملها، في ماء الشرب؛ ليتمكن من اغتصاب البنت، في هدوء،ولكن شاهده العم عادل و هو ينفذ مخططه الشيطاني، أثناء وضع المخدر في الماء، ومنعه من ذلك، وتشاجر معه؛ فانهال عليه شريكه ذبحا بالسكين، وأنهى حياته في الحال.

مذبحة المزرعة

وبعد أن تخلص الرجل ممن أواه، وأطعمه في بيته، قرر التخلص من بقية أفراد الأسرة؛ حتى لا يفتضح أمره، وبالفعل تمكن من ذبحهم جميعا، بما في ذلك الطفلين، ثم تخلص من السكين التي نحر بها ضحاياه، وفر هاربا من حيث أتى في سوهاج.

المتهم في مذبحة الريف الأوروبي

تحريات النيابة تكشف الحقيقة

فيما كشفت تحقيقات، وتحريات النيابة العامة عن تفاصيل الحادث، كما تمكنت من ضبط المتهم، والذي اعترف بجريمته، كاملة، ومثل الجريمة، بالمزرعة، وقد أصدرت النيابة العامة قرارا بحبسه على ذمة التحقيقات.

تشييع جثامين ضحايا مذبحة الريف الأوروبي

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت