الأحد , يونيو 4 2023
عروس الاسماعيليه

الحبس و الغرامة في حق زوج “عروس الإسماعيلية” المتهم بالاعتداء عليها واحتجازها

كتبت ـ أمل فرج

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية،اليوم ،الأحد، بالسجن لمدة سنة، في حق عريس الإسماعيلية، مع الشغل والنفاذ، وتغريمه ألفي جنيه لصالح زوجته “المجني عليها” كتعويض مدني.وذلك في اتهامه بالتعدي، بينما حكمت له بالبراءة فيما نسب له من تهمة احتجازها.

تفاصيل الواقعة

استدعت الأجهزة الأمنية، وجهات التحقيق بالإسماعيلية “مروان” شقيق عريس الإسماعيلية للاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه؛ حيث وجهت له اتهامات بالاعتداء بالضرب المبرح علي زوجة شقيقه المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية .

كان قد أدلى الزوج بأقةله خلال التحقيقات، والمعروف إعلاميا بعريس الإسماعيلية، بعدما حررت زوجته مها محمد و المعروفة إعلاميًا بـعروس الإسماعيلية، محضر ا ضده بعد 8 أشهر من الزواج، اتهمته خلالها بالاعتداء عليها وحجزها بدون وجه حق لمدة 15 يومًا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، قد ألقت القبض على عبدالله عريس الإسماعيلية، بعد أن حررت زوجته مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ”عروس الإسماعيلية” محضرًا ضده، في قسم شرطة ثان الإسماعيلية، كما قدمت تقريرًا طبيًا لحالتها الصحية، من مستشفى جامعة قناة السويس؛ لتثبت تعرضها لإصابات بالغة، جراء اعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح.

وكانت المحكمة استمعت في الجلسة السابقة، إلى دفاع الزوجة والزوج حيث شهدت الجلسة حضور العروس للمحكمة، كما قال دفاع الزوج المتهم في القضية إن الإعلام هو السبب في تصعيد الواقعة و”عمل منها بطلة”، مؤكدا أن هناك الملايين من الزوجات التي تتعرض لنوبات غضب من قبل زوجها، ولكن البيوت مغلقة على أصحابها.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة الكندية تحذر من فيتامينات تسبب الاختناق للأطفال

كتبت ـ أمل فرج حذرت وزارة الصحة الكندية من فيتامينات للأطفال تسبب الاختناق، وعليه فقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت