الخميس , أبريل 25 2024
عروس الإسماعيلية

بعد الحكم بحبسه و تغريمه.. محامي “عريس الإسماعيلية” ينتصر له وينتظر الإفراج خلال ساعات

كتبت ـ أمل فرج

بعد صدور الحكم في حق زوج عروس الإسماعيلية، في واقعة الاعتداء الشهيرة للزوج على زوجته، والمعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، وكانت قد قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية،الأحد الماضي، بالحيس سنة مع الشغل و النفاذ في حق الزوج، فضلا عن تعويض مدني ألفي جنيه لصالح زوجته “المعتدى عليها”.

إلا أنه قد أكد أمير ربيع ـ محامي الزوج ـ “المتهم”، أن محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، قررت تعديل حكم محكمة الجنح من الحبس عام على موكله إلى شهر.

وأضاف المحامي أن موكله قضى شهرا في محبسه منذ إلقاء القبض عليه بعد تحرير زوجته محضر ضده، ومن المقرر الإفراج عنه خلال ساعات.

تفاصيل الواقعة

وكانت الزوجة الشهيرة بـ “عروس الإسماعيلية” قد تعرضت للضرب قبل 8 شهور من زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير الماضي

وتبين في التحقيقات أنها اشتكت كثيرا من ضرب الزوج المستمر لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين، في كل مرة، كذلك إجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية، وطلبت الزوجة بتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله.

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية الأحد الماضي بالسجن لمدة سنة، في حق عريس الإسماعيلية، مع الشغل والنفاذ، وتغريمه ألفي جنيه لصالح زوجته “المجني عليها” كتعويض مدني، وذلك في اتهامه بالتعدي، بينما حكمت له بالبراءة فيما نسب له من تهمة احتجازها.

استدعت الأجهزة الأمنية، وجهات التحقيق بالإسماعيلية “مروان” شقيق عريس الإسماعيلية للاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه؛ حيث وجهت له اتهامات بالاعتداء بالضرب المبرح علي زوجة شقيقه المعروفة “عروس الإسماعيلية” .

كان قد أدلى الزوج بأقواله خلال التحقيقات، والمعروف إعلاميا بعريس الإسماعيلية، بعدما حررت زوجته مها الخولي “عروس الإسماعيلية” محضر ا ضده بعد 8 أشهر من الزواج، اتهمته خلالها بالاعتداء عليها وحجزها بدون وجه حق لمدة 15 يومًا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، قد ألقت القبض على عبدالله عريس الإسماعيلية، بعد أن حررت زوجته مها المعروفة إعلاميًا بـ”عروس الإسماعيلية” محضرًا ضده، في قسم شرطة ثان الإسماعيلية، كما قدمت تقريرًا طبيًا لحالتها الصحية، من مستشفى جامعة قناة السويس؛ لتثبت تعرضها لإصابات بالغة، جراء اعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح.

وكانت المحكمة استمعت خلال الجلسات، إلى دفاع الزوجة والزوج حيث شهدت الجلسة حضور العروس للمحكمة، كما قال دفاع الزوج المتهم في القضية إن الإعلام هو السبب في تصعيد الواقعة و”عمل منها بطلة”، مؤكدا أن هناك الملايين من الزوجات التي تتعرض لنوبات غضب من قبل زوجها، ولكن البيوت مغلقة على أصحابها.

شاهد أيضاً

كندا

السلطات الكندية قلقة بشأن البداية المبكرة لحرائق الغابات في كندا هذا العام

كتبت ـ أمل فرج بدأت حرائق الغابات في كندا تشتد؛ حيث  اندلعت عدد من الحرائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.