الخميس , مارس 28 2024
الصيدلى ولاء زايد
ولاء سعيد زايد

قرار محكمة الجنايات اليوم خلال محاكمة المتهمين السبعة في مقتل صيدلي حلوان

أمل فرج

قررت  محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس اليوم، تأجيل أولى جلسات محاكمة 7 متهمين، لارتكابهم واقعة ترويع وإفزاع صيدلي حلوان المجني عليه ولاء سعيد مصطفى زايد، والذي لقي حتفه عن عمر يناهز 32 عاما، صيدلي في منطقة حلوان  لجلسة 18 ديسمبر؛ وذلك للاستماع إلى الشهود.

وكانت قد أفادت التحريات أن الخلافات استمرت نظرًا لرغبة المتوفى في إقامة زوجته صحبته في المملكة العربية السعودية محل عمله، إلا أنها استمرت في الرفض لرغبتها في العيش بمصر وتربية نجلهما بمصر وإدارة الصيدلية الخاصة به وعدم رغبتها في العيش بعيدا عن أهلها.

وأضافت التحريات أن الصيدلي ” الضحية” قرر الزواج بأخرى للإقامة بصحبته بالمملكة العربية السعودية، دون علم زوجته الأولى، واتفق المتوفى مع زوجته الأولى على الحضور لقضاء إجازة من المملكة، إلا أنها اكتشفت حضوره قبل الموعد بخمسة أيام دون علمها واكتشفت زواجه بأخرى، وكان مصدر الخلاف بينهما، وأصرَّت على الطلاق واستعانت بأهلها في ذلك.

كما ورد بالتحقيقات أنه بتاريخ الواقعة حضر والد زوجته الأولى، وأشقاؤها ، طالب بكلية هندسة، والأخر طالب بكلية طب أسنان، وجلسوا في جلسة نقاش جماعية، إلا أن النقاش احتدم بين الأطراف، حتى حدثت مشادة كلامية ، ما أن لبث أن تطور إلى التعدي بالأيدي بين المتوفى ووالد زوجته وشقيقيها.

وكان الزوج “الضحية” قد أرسل رسائل استغاثات لأصدقائه، تفيد باحتجازه في الشقة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.