الخميس , ديسمبر 8 2022
السعودية
محمود محمد عبد السلام

العثور على جثة الشاب المصرى المختفى بالسعودية

عثر اليوم على جثة الشاب المصري محمود محمد عبد السلام المختفى بالسعودية منذ عدة أشهر ونشرت الأهرام تفاصيل تغيبه

تغيب منذ عدة أشهر تقريباً يعيش في السعودية، ويدعى محمود محمد عبد السلام، يبلغ من العمر 28 عاماً، ويقيم بقرية كوم الحجنة، التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ،ولم يمضي على وصوله للسعودية سوى 6 أشهر.

يعيش محمود محمد عبد السلام بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، قبل تغيبه، ولم يدري أحد بتغيبه إلا بعدما بحثت عنه عائلته في مصر، والتي أكدت انقطاع أخباره منذ يوم 23 يونيو 2022م، الشهر الماضي، ولم يستدل عليه حتي الآن.

يقول والد المختفى الأستاذ محمد عبد السلام، مدير عام بالتربية والتعليم، ابنى سافر للعمل في السعودية في بداية شهر فبراير الماضي، ومنذ شهر يونيو الماضي انقطعت أخباره تماماً، وحاولنا الوصول إليه ولكن دون جدوى،

وتواصلت مع أخ هناك فطلبت منه أن يذهب إليه يشوفه وينزله مصر قال حاضر هخلص شغل وأروح له إلا أنه فُقد فى نفس اليوم».

محمود محمد عبد السلام

وأضاف والد المختفى أُرجح أن محمود قد فقد الذاكرة، لأنه تم البحث عنه وليس موجوداً في الشرطة ولا فى شرطة مكافحة المخدرات ولا فى الأمن الوطنى السعودى ولا فى المستشفيات العامة ولا الخاصة ولا الترحيلات ولا الجوازات ولا السجون، والمناطق التى يمكن تواجده فيها هى: منطقة إسطنبول التى تربط منطقة الدار البيضاء بالرياض بمنطقة السوليا بالسعودية، ومنطقة الدار البيضاء، ومنطقة المنفوحة، ومنطقة العزيزية، ومنطقة الدرعية، في هذه المناطق، وفي المساجد وحولها، وفى المتتزهات العامة أو الأسواق».

وأوضح والد المختفى ابني لم يعود إلى سكنه لأخذ ملابسه وكان يتواصل معى يومياً أكثر من 3 مرات، وقد قدمت بلاغ بنفسي شخصياً إلى وزارة الهجرة المصرية، وكذلك بلاغ إلكتروني، وتقدمت أيضاً عن طريق قريب لى فى الرياض ببلاغ فى السفارة المصرية فى الرياض بالسعودية، ووزارة الهجرة والسفارة لم يردوا علينا حتى الآن».

وطالب والد الشاب المتغيب، بمساعدة وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج ووزارة الخارجية في التعرف على موقف ابنه والذى تغيب عنهم منذ أكثر من شهر في المملكة العربية السعودية

شاهد أيضاً

فورد

شعبية فورد تتراجع بشكل كبير من بين حكام كندا

كتبت ـ أمل فرج في استطلاع جديد، من أنجوس ريد، كشف تراجعا كبيرا في شعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *