الإثنين , يناير 30 2023
Hassan Shakosh
حسن شاكوش

تحديد موعد النظر في الاستئناف على حكم حبس حسن شاكوش ثلاث سنوات

أمل فرج

قررت المحكمة الاقتصادية، خلال اليوم تأجيل أولى جلسات استئناف المطرب الشعبي حسن شاكوش، على حكم حبسه 3 سنوات؛ لاتهامه بإدارة كافيه دون ترخيص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، لجلسة 24 ديسمبر المقبل.

وكانت المحكمة المختصة حددت جلسة اليوم، لنظر أولى جلسات استئناف المطرب الشعبي حسن شاكوش، على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة إدارة كافيه دون ترخيص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وكان حسن شاكوش افتتح أحد الكافيهات بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، في أبريل 2021، وأقام حفلًا كبيرًا في ظل انتشار فيروس كورونا آنذاك، لتغلق الأجهزة الأمنية الكافيه بالشمع الأحم؛ بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من الشيش تم ضبطها، كذلك وجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، في ذلك الوقت، وتواجد أيضًا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافيه أو إقامة الحفل.

كما ألقت الأجهزة الأمنية حينها القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد غلق الكافيه وتشميعه، وتم حجزه داخل قسم أول مدينة نصر، وتمت إحالة القضية إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت حكمًا بحبسه 3 سنوات.

شاهد أيضاً

كندا توقع اتفاقية بقيمة 28.5 مليون دولار مع الأردن

كتبت ـ أمل فرج وقعت كل من الحكومة الكندية والأردنية اتفاقيىة تنص على تقديم كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت