السبت , مايو 18 2024
الأدوية

الرئيس التنفيذي لجمعية صيادلة أونتاريو يحذر من طريقة سحب أدوية الأطفال المستوردة

استوردت كندا مزيدا من أدوية الأطفال، ومن الملاحظ أن هناك زيادة غير مسبوقة في الطلب ، بينما حذر رئيس جمعية صيادلة أونتاريو من أن العرض سيظل بحاجة إلى تقنين إذا كان سيستمر.

و كانت قد وصلت بالفعل حوالي مليون عبوة من أدوية البرد للأطفال إلى كندا ، ومن المقرر وصول نصف مليون زجاجة أخرى خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ، هذا حسب ما صرحت به الحكومة الكندية الفيدرالية، ولكن جاستن بيتس ، الرئيس التنفيذي لجمعية صيادلة أونتاريو ، قال أنه لن يستمر الإمداد الذي وفرته الحكومة خلال الشتاء إذا استمر السحب والطلب بهذه الدرجة.

و صرح بيتس قائلا : “إذا وضعناهم على الرفوف ، فقد يشتري الناس زجاجتين أو ثلاث زجاجات لكل عميل ، وإذا حدث ذلك ، مع الإمداد المؤقت الذي لدينا ، فلن يستمر طويلاً، إنها أسابيع من التوريد ، وليس شهورًا “.

كما اقترح بيتس أن المنتج يجب أن يظل حاليا “خلف المنضدة”؛ وذلك للتخفيف من مخاطر التخزين ، والشراء بدافع الخوف من عدم التداول فيما بعد ، وفي بعض الحالات ، إعادة البيع بأسعار ضخمة، مضيفا :”هو أمر مزعج بعض الشيء للمرضى ، ولكن على الأقل يمكنهم التحدث إلى الصيدلي ويمكننا تقنينها لكل عميل حتى نتأكد من وجود ما يكفي الأشخاص الذين يحتاجون إليه “.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : سيامة رئيس شمامسة بيد الأنبا سرابيون بحضور لفيف من مجمع كهنة إيبارشية لوس أنجلوس

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا سرابيون مطران لوس أنجلوس ، جنوب كاليفورنيا وهاواي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.