الأربعاء , فبراير 8 2023
الفتاة التي سقطت من الطابق الثالث

تصريحات النيابة العامة بشأن واقعة سقوط فتاة البحيرة من شرفة منزلها

أمل فرج

أكدت تحريات النيابة العامة، في واقعة وفاة الفتاة علياء عامر، التي لقيت حتفها، بعد سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود، عن أن الواقعة، لم يكن وراءها شبهة جنائية، وأنها هي مَن ألقت بنفسها من شرفة مسكنها، وجارٍ استكمال التحقيقات لكشف حقيقة الواقعة.

وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة الفتاة علياء عامر إثر سقوطها من شرفة مسكنها بينما لم تقطع بعد التحقيقات بوجود شيهة جنائية في الواقعة.

كانت قد شهدت مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، خلال الأمس، حادثا مأساويا لفتاة، تدعى علياء، وتبلغ من العمر 24 عاما لقيت مصرعها؛ إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بإستقبال المستشفى العام جثة  ” علياء.ع”، 24 عامًا، تقيم ببندر إيتاي البارود جثة هامدة، بعد سقوط من أعلي منزلها، من الطابق الخامس، إنتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

و جدير بالذكر أن الفتاة كانت قد نشرت، عبر صفحتها الشخصية الرسمية علي فيس بوك منشورا، قبل وفاتها بلحظات، ودعت فيها متابعيها وأصدقاءها، مشيرة إلي إنها تعرضت للتحرش من أحد أقاربها وهي في سن صغيرة وأبلغت عائلتها ولكن لم يصدقها أحد.

شاهد أيضاً

شيرين جودة

محامية مصرية تكشف عن مأساة السيدة نور المسيحية سابقا والمسلمة حالياً

تعج محاكم الأحوال الشخصية المصرية بمئات من القضايا الإنسانية المبكية التى تتضرر فيها النساء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت