الإثنين , يناير 30 2023
جثة طفل

العثور على جثمان طفلة مذبوحة في القمامة والنيابة تستكمل التحقيقات مع والدة الضحية وزوجها

أمل فرج

تستمع نيابة شمال القاهرة الكلية، لأقوال سيدة وزوجها، بشأن العثور على جثة طفلتها مذبوحة وملقاة بالقمامة في منطقة السلام.

تفاصيل الواقعة

استيقظ أهالي منطقة السلام، على جريمة بشعة؛ حيث عثر أحد عمال النظافة في ساعات الصباح المبكر، على جثة طفلة صغيرة لا تتجاوز السبع سنوات، ولم يتمكن من تحديد هويتها؛ بسبب تجمهر الأهالي على الجثمان، وتم إلاغ الشرطة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، لمكان الجثمان، تم التحفظ عليه، ومعاينته، من قبل النيابة العامة التي جاء في مناظرتها أنها جثة لطفلة في العقد الثاني من العمر، بها جرح طعني في منطقة الرقبة، يشتبه أن يكون سبب الوفاة.

قرار النيابة العامة

قررت النيابة التحفظ على الجثة، وأن تنقل لمشرحة زينهم، وتشريحها، وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة، واستيضاح ما إذا تم التعدي عليها أم لا، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة؛ لتحديد هوية المجني عليها ومرتكب واقعة الإلقاء.

وبالفعل تمكنت مباحث السلام من تحديد هوية الطفلة الضحية وتدعى «آية. م»،  تبلغ من العمر 7 سنوات، وتم استدعاء أسرة الطفلة؛ للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وملابسات اختفائها و حتى العثور على جثتها؛ حيث تبين أن الطفلة تعيش مع والدتها، وزوجها، ويجري الأن الاستماع لأقوالهما.

شكل وقد أمر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام؛ لفحص كاميرات المراقبة، ومراجعة خطوط السير المحتملة؛ لتحديد هوية الجاني.

شاهد أيضاً

كندا توقع اتفاقية بقيمة 28.5 مليون دولار مع الأردن

كتبت ـ أمل فرج وقعت كل من الحكومة الكندية والأردنية اتفاقيىة تنص على تقديم كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت