الثلاثاء , يناير 31 2023
سوهاج
خالد المزلقاني

خالد المزلقانى يكتب: الضرب بيد من حديد “لحيتان السوق السوداء ومستغلى قوت الشعب”

ما يحدث في مصر من غلاء الأسعار وإحتكار السلع وتفشى السوق السوداء والمضاربة والمغالاه فى أسعار الصرف والنقد الأجنبى هو فى رائى الشخصى المتواضع ما إلا الفوضى الخلاقة «الهدامة» ورائة أيدى خبيثة وجشع تجار يتلاعبون فى الأسواق كما يريدون دون أى وازع دينى أو انسانى فقد انعدم الضمير وإذا إنعدم الضمير .. إنعدمت اﻹنسانية وإنعدم معها اﻹحساس بأوجاع الناس ..!

الكل يتلاعب فى مقدرات الحياة المصرية الكل يتلاعب على وتر ضياق الخناق على المصريين وتجويعة وحوجته وإحتياجه حتى يفلت زمام الأمور والكل يخضع ويركع يرمون بشباكهم لجرنا الى الفوضة والتقاتل فيما بيننا بسبب المجاعة والحصار الإقتصادى .. هى حروب اقتصادية ولابد للحكومة التصدى لتلك الحروب لأن الضربات أصبحت موجعة والركلات مدمرة وأصبحت الضربة القاضية على الوشك لابد للحكومة ان تعمل على إستعادة سيطرتها على الأسواق وفرض الرقابة والعمل على تدفق السلع الرئيسية والعمل على زيادة الإنتاج ..

لابد من بحث السلطة عن خونة الداخل هؤلاء الفاسدين المفسدين سواء المحتكرين أو أصحاب المضاربات فى أسعار الصرف أو حيتان السوق السوداء ومستغلى قوت الشعب لابد من محاسبتهم والضرب بيد من حديد وإسترداد حقوق الدولة وحقوق الناس ..

أن الدولة فى أمس الحاجة فى الوقت الحالى لزيادة الحملات التموينية والرقابة على الأسواق لابد لرجال مباحث الأموال العامة العمل على تكثيف الحملات الأمنية على تجار العملة المتلاعبون والمتحكمون فى أسعار الصرف بالسوق السوداء ..

ضبط المتلاعبون فى سوق الصرف أمن قومى .. بالأمن استقامة أمر الدنيا والأخرة وبالأمن صلَاح المعاش والمعاد والحال والمال .. حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة

عندما تصبح الأم مهوسة بمنصبها وشهرتها وتنسى أولادها

  بقلم وجيه فلبرماير معلومات مش هاتعرفها من اي مصدر آخرالدكتورة عائشة عبد الرحمن، المشهورة …

تعليق واحد

  1. تحياتى لحضرتك
    حفظ الله مصرنا الحبيبة من كل سوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت