الأحد , أبريل 28 2024

بالفيديو : سيدة تتعرض لهجوم عنصري في فانكوفر ولازالت التحقيقات مستمرة

تعرضت أسرة مسلمة في فانكوفر لاعتداء عنصري؛ حيث هاجم شخص سيدة مسلمة مسنة خلال رفقتها لابنتها في السيارة لشراء بعض المتعلقات.

وبعد أن وصلتا إلى المتحرش نزلت السيدة؛ لشراء متعلقاتها، بينما ظلت والدتها تنتظرها فى السيارة، وفي أثناء التفاطها لصور الثلوج المتساقظة في فانكوفر وقتها؛ لحين انتهاء ابنتها من شراء أغراضها، فوجئت والدة السيدة من داخل السيارة بشخص يتجه إليها وتحدث لها بالشتائم، و العبارات العنصرية؛ حيث كانت ترتدي الحجاب، وسخر منها بعد أن تأكد من أنها مسلمة.

وازدادت حدة الرجل في الصياح وهو يوجه الشتائم للسيدة العجوز، وقالت السيدة فيما بعد بأنها لم أغلقت السيارة، وهي تبكي؛ حيث كان يسيطر عليها الفزع من هيئة الرجل، غضبه، التي لم تفهم سببها، إلا بعد تلفظه بالعبارات العنصرية المسيئة للدين، والتي تم معرفة مرادها فيما بعد بعد أن سمع زوج ابنتها المقطع فيما بعد، حيث لم تكن تجيد السيدة اللغة الإنجليزية، بينما تتحدث الفرنسية.

ونجحت السيدة في أن تستمر في تصوير مقطع فيديو بصوت الرجل لهذه الأحداث؛ حيث كان لحسن الحظ تقوم بتصوير الطبيعة من حولها في ظل ركام الثلوج وقتها في فانكوفر، و الذي نشره بعد ذلك زوج ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليكون عبرة لغيره.

وتم إبلاغ الشرطة بشأن الواقعة، ولازالت التحقيقات مستمرة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور والفيديو : أحد التناصير يشهد تدشين كنيسة القديس العظيم مار جرجس بولاية تكساس الأمريكية

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.