الإثنين , يناير 30 2023
الفنان نصر حماد

الفنان نصر حماد شبيه الفنان عادل إمام أين هو الآن؟

أمل فرج

ولد الفنان نصر حماد في 25 أكتوبر عام 1958، دخل مجال التمثيل بعد اكتشاف الشبه الكبير بينه وبين “الزعيم” عادل إمام، و اشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية في الأفلام “التجارية“.

واستغل نصر حماد الشبه الكبير بينه، وبين الفنان عادل امام كمادة لأداء أدواره، وكان يتعمد تقليد حركات الفنان عادل إمام، وأسلوبه في الكلام، وحتى نبرة الصوت والملابس.

وكان قد ظهر نصر في أحد البرامج ، وعلق على سؤال حول الشبه بينه وبين عادل امام قائلاً: “هقول إيه مانا معرفش أقول حاجة في الموضوع ده بالتحديد.. أنا كويس وكله كويس وأنا ماليش يد في حاجة.. وكل شئ بيحصل للبني آدم من عند الله“.

قدم الفنان نصر حماد العديد من الأدوار في السينما منذ بدايته الفنية منها “القرش، خمسة في الجحيم، مسعود سعيد ليه، الفرن، عزبة الصفيح

كما كانت له مشاركات في عدد من المسلسلات منها : “شاطئ الحنين، أبرياء ولكن، الزوجة أول من يعلم، نقطة تحول”، كما كانت له تجارب مسرحية منها: “مطلوب على وجه السرعة، امشي عدل، البلدوزر، خمسة وخميسة”

اختفى نصر حماد من الحياة الفنية في مصر، ولم يترك بصمة مؤثرة في السينما أو التليفزيون، اتجه بعدها إلى العمل بالدول العربية منها الكويت وقطر، وشارك هناك في عدة أعمال فنية، ومن أعماله الفنية في الخليج “طماشة، زمن لول، الثمن، مفتاح القفل، علاء الدين، أسمع وشوف، البطران

وكانت قد ترددت أنباء عن منعه من التمثيل في الإمارات، بتعليمات من الفنان عادل إمام، من خلال تدخله طلبه من المنتجين عدم الاستعانة به.

جدير بالذكر أن نصر حماد عبر عن حبه الشديد لعادل إمام قائلاً: “أستاذ عادل إمام أنا بحبه وهو يعلم إني بحبه.. أحبه من قلبي”.

شاهد أيضاً

كندا توقع اتفاقية بقيمة 28.5 مليون دولار مع الأردن

كتبت ـ أمل فرج وقعت كل من الحكومة الكندية والأردنية اتفاقيىة تنص على تقديم كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت