الإثنين , يناير 30 2023
أطباء كندا

الكويت تعلن قبول طلبات 250 طبيبا وممرضا برواتب مجزية

أمل فرج

تبدأ وزارة القوى العاملة بدءا من بعد غد، الأحد، ولمدة أسبوعين في قبول طلبات راغبي العمل من الأطباء والممرضين من الجنسين بمستشفيات الضمان الصحي بدولة الكويت، برواتب تبدأ من 1800 وتصل إلى 2450 دينار كويتي للأطباء ، و400 دينار كويتى للممرضين ، مع توفير بدل سكن وانتقال العاملين.

وأعلنت الوزارة بأن مستشفيات الضمان الصحى، التى تعمل فى مجال الرعاية الصحية في الكويت تطلب  50 طبيباً و 200 ممرضا من الجنسين للعمل لديها، وتحت كفالتها وفقاً لتشريعات العمل الكويتية.

كما أوضحت الوزارة أنه سيتم البدء في تلقي الطلبات بدءامن  الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري، ولمدة أسبوعين.

كما أشارت إلى أن فرص عمل الأطباء في تخصصات تخدير استشاري وأخصائي ومسجل، جراحة عامة استشاري مسجل، وباطنة استشاري وأخصائي ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائي ومسجل، وطب الأطفال استشاري ومسجل، وأشعة استشاري أخصائي ومسجل، وأخصائي تخدير ، ومختبر، فضلاً عن 200 ممرضا من الجنسين مع توفير بدلات السكن والانتقال للعاملين، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين، وتوفير تأمين صحى شامل مصاريف الإقامة.

وأشارت إلى أنه على الراغبين فى التقدم للوظائف المطلوبة التسجيل على منظومة التشغيل الخارجي، بموقع وزارة القوى العاملة الرسمي من خلال الرابط التالي ابتداء من الأحد المقبل:

https://mom.manpower.gov.eg/extemp/extjob

شاهد أيضاً

كندا توقع اتفاقية بقيمة 28.5 مليون دولار مع الأردن

كتبت ـ أمل فرج وقعت كل من الحكومة الكندية والأردنية اتفاقيىة تنص على تقديم كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت