الأحد , يناير 29 2023
محكمة

المحكمة تصدر قرارا بشأن قاتلي والدهما بزعم اغتصاب المجني عليه لابنته

أمل فرج

بعد عدة جلسات؛ أصدرت محكمة جنايات الزقازيق قرارها بإحالة أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لابداء الرأي الشرعي بشأن المتهمين الأول والثاني، في هذه القضية مع استمرار حبس جميع المتهمين، في واقعة اتهم المجني عليه “والد المتهمين” باغتصاب ابنته “شقيقة المتهمين”، والتي كانت تفاصيلها على النحو الأتي.

حيث قدم الابن كوبا من العصير يحوي مادة مخدرة لوالده، حتى فقد الوعي، قام بغطاء رأس ، وأمسك وشقيقه كلا منهما بطرف وقاما بجذبه، مبررين جريمتهما بزعم اغتصاب المجني عليه ابنته.

تزوج قبل 37 سنة، من سيدة بإحدى قرى مركز فاقوس، رزقا بخمسة من الأبناء -ولدين و3 بنات-، بعد وفاة زوجته تزوج بأخرى أقامت معهم في مسكن الأسرة.

أما المتهمين فهم أبنائه الخمسة (صلاح- 36 سنة، سمير-24 سنة، منجية-30 سنة، ياسمين- 26 سنة، هناء- 32 سنة) وزوجته “ونيسة- 50 سنة”

منتصف أكتوبر 2017؛ زعمت الإبنة “منجية” 20 سنة تعرضها للاغتصاب مرات عديدة وفي أماكن متعددة على يد والدها، الأمر الذي آثار غضب أشقائها، وزوجة أبيها، وقرروا التخلص منه.

مساء نفس اليوم اجتمع الأبناء الخمسة، وزوجة أبيهم، مبيتين النية، عاقدين العزم على التخلص من المجني عليه.

أعدت الزوجة وإحدى بناته، عقارًا طبيًا لافقاده للوعي، وقدمتاه للأول ومكث المتهمين من الأول إلى الثالثة في المسكن حتى فقد المجني عليه وعيه إثر قيامهم بإعطائه ذلك العصير فخارت قواه وتمكن الأول والثاني منه.

قام المتهمان بتغطية رأس والدهما المجني عليه بغطاء رأس نسائي، وكتما أنفاسه بوسادة، وكال له الأول عدة ضربات بالخصيتين حتى فارق الحياة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة المجني عليه، فتم تشكيل فريق بحث، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وأبنائه الخمسة، بزعم اغتصاب المتهم إحدى بناته عدة مرات بالإكراه.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، بالعرض على النيابة العامة أحالتهم لمحكمة الجنايات.

شاهد أيضاً

هيزل ماكاليون

رحيل عمدة ميسيساجا السابقة عن عمر يناهز 101 عاما

كتبت ـ أمل فرج أعلنت مدينة ميسيساحا عن وفاة عمدتها السابقة هيزل ماكاليون، عن عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت