الخميس , مارس 28 2024
Hany Shaker
هاني شاكر

الفنان هانى شاكر يطالب برحيل مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرى

هاجم الفنان الكبير هاني شاكر اتحاد كرة القدم المصري، مطالبا بإسناد شؤونه إلى شخصيات متفرغة قادرة على تحقيق إنجاز مثل الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم.

وقال هاني شاكر في مداخلة مع برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر قناة الحدث اليوم: “أنا على قد فرحتي التي لا توصف وكأن مصر كانت بتلعب إمبارح وحققت هذا الإنجاز الرائع، لكن غيران على بلدي مصر”.

وأضاف: إحنا ناقصين إيه؟ إلا إنه فعلا يكون في اتحاد كرة قدم متفرغ وعارف قيمة الرياضة، وينفذ القوانين واللوائح بحذافيرها بدون مجاملة لنادي أو شخص وتابع: أنا غيران على بلدي، لكن المغرب عملت اللي بلاد كتير مقدرتش تعمله، وفرحتنا فرحة ملهاش أول من آخر”.

وأشاد هاني شاكر بنسخة كأس العالم 2022 المقامة في قطر قائلا: “نسخة كأس العالم دي عربية بمعنى الكلمة، من أول افتتاح البطولة بالقرآن الكريم، وإنجازات رائعة وإستادات ليس لها مثيل في أي مكان في الدنيا، وهذا يدل على إننا كعرب لما نصر على عمل حاجة حلوة بنعملها”.

وكان المنتخب المغربي قد كتب التاريخ مرة أخرى بعدما تمكن من هزيمة البرتغال في مونديال قطر على إستاد الثمامة بنتيجة 1- صفر، وتأهل إلى المربع الذهبي. وبهذا الإنجاز، بات المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

وسجل يوسف النصيري هدف الفوز في الدقيقة 42 ليواصل مسيرة المغرب غير المتوقعة في المونديال.ويلتقي المنتخب المغربي في المربع الذهبي يوم الأربعاء المقبل مع منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم.

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.