الإثنين , يوليو 15 2024
البلوجر و طليقها

اعترافات البلوجر هدير عاطف أمام النيابة بعد استغلال المتابعين 7 أشهر

أمل فرج

كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة في قضية البلوجر هدير عاطف و زوجها، فيما نسب لهما من الاحتيال على المواطنين في ملايين الجنيهات، كأرباح شهرية.

حيث قامت النيابة العامة باستجواب المتهمة هدير عاطف في مجموعة من البلاغات المقدمة ضدها هي و3 آخرون باستغلال المتابعين لحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحجة استغلال أموالهم في الاستثمار بمجالات العقارات والسيارات والبورصة.

تقدم 16 مواطنًا ببلاغ يتهمون فيه “بلوجر أزياء” – وزوجها “له معلومات جنائية” – وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وترويج “البلوجر” المشار إليها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وأقرت خلال  التحقيقات، قيامها بدعوة زوجها المتهم بلال فاروق لمتابعيه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي منذ نحو سبعة أشهر؛ لتلقي أموالهم لاستثمارها في تجارة العقارات والسيارات، وتداولها بالبورصة، مقابل تقديم أرباح الاستثمار إليه، دون أن تكون له شركة مسجلة لذلك، واكتفاؤه بدعوة الجمهور والإعلان عن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متخذًا من مسكنهما مقرًّا لممارسة هذا النشاط، مؤكدة أنها كانت حلقة الوصل بينه وبين عملائه، وموضحة تفاصيل مزاولتهما هذا النشاط.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بإلقاء القبض على المتهم بلال محمود نفاذًا لقرارها، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه واستكمال إجراءات التحقيق.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة العديد من المجني عليهم، والذين تواترت أقوالهم على إعلان المتهميْن هدير عاطف وبلال فاروق عبر حسابات لهما بأحد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتلاكهما وإدارتهما وباقي المتهمين شركة استثمار في تجارة العقارات والسيارات، ودعوتهما الجمهور لتلقي أموالهم واستثمارها في تلك الشركة، ذلك مقابل التعاقد معهم على تقديم أرباح هذا الاستثمار  إليهم خلال فترات دورية محددة، وأنهم لذلك التقوا بهم في مقر بالتجمع الخامس، وأبرموا معهم عقودًا اتفقوا فيها على ذلك، وقّع عليها المتهم بلال فاروق، وتلقوا منهم أموالهم، ثم ماطلوهم في تقديم الأرباح، حتى امتنعوا عن الرد عليهم أو التواصل معهم، فأبلغوا عنهم، وقدّم الشهودُ العقودَ في التحقيقات.

شاهد أيضاً

رياضة

هل يمنعك السكر من اللعب في المنتخب الأسباني؟ درس لكل أسرة لديها طفل مصاب بالسكر؟

الدكتور خالد منتصر المدافع الفذ ناتشو فرنانديز لاعب ريال مدريد الذي دخل الملعب الان شاهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.