الخميس , أبريل 25 2024
جثة

رجل يقفز من أعلى عقار بعد اكتشاف والدة زوج عشيقته لوجوده بالمنزل في القليوبية

أمل فرج

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة؛ حيث أبلغ أهالي منطقة عزبة اليمن بدائرة مركز شرطة شبين القناطر عن جثة شخص أسفل أحد العقارات .

وبوصول الأجهزة الأمنية، و مع تقنين التحريات، تبين أن المتوفى، ليس من قاطني دائرة المركز، وأنه على علاقة بإحدى السيدات تسكن في هذا العقار الذي كان يتردد عليه، و الذي عثر على جثمانه أسفله، وأنه كان يأتي إليها أثناء غياب زوجها، وفي أثناء تواجده معها فوجئ بدخول والدة الزوج إلى الشقة، فاختبأ وراء الستارة، ولكنها شعرت به فقفز من أعلى العقار، ما أدى إلى وفاته في الحال، متأثرا بالعديد من الكسور.

تم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على عشيقته.

وكان اللواء نبيل سليم ،مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود  إخطار من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بعثور الأهالي على جثة شخص ملقاة من أعلى أحد العقارات الكائنة بمنطقة عزبة اليمن بدائرة المركز. 

جدير بالذكر أنه قد كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.