الجمعة , أبريل 26 2024
سعد الصغير و زوجته

أمن الجيزة يتحفظ على المطرب الشعبي سعد الصغير و زوجته بعد مطارد عنيفة في شارع الهرم

أمل فرج

تولت قوات أمن الجيزة التحفظ على المطرب الشعبي سعد الصغير، وزوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، بعد مطاردة عنيفة قادها الصغير في حدائق الأهرام وتبادل الاتهامات بين الطرفين. 

حيث يتواجد الطرفان الآن داخل قسم شرطة الهرم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة سواء بالتصالح أو بعرض الطرفين على النيابة العامة صباح الغد. 

واتهم المطرب الشعبي سعيد الصغير زوجته وشقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ بقيمة 75 ألف جنيه منه، قبل تشاجره معهن كما اتهمهن بتمزيق جواز سفره. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام حيث تبين أن الضحايا هم زوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها. 

وأضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن وتم نقلهن إلى مستشفى الهرم وتبين إصابتهن بإصابات طفيفة. 

وأشارت التحريات إلى أنه عقب تقديم الإسعافات الأولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات. 

كما تسببت مطاردة الصغير لزوجته ووالدتها بسيارته في منطقة الهرم في إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى.

وكانت قد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين. 

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، و تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها والتحقيقات بشأن تفاصيل وحيثيات الواقعة. 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

المهندسة المصرية إيرينى إستمالك التى يتحدث عنها العالم ولا يعرفها الشعب المصري

ماهر الجوهري المهندسة المصرية إيرينى إستمالك ؟ إنها تشرف الآن على مشروع هندسى ضخم هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.