الجمعة , مايو 24 2024
الطالبة الراحلة دميانة إبرام

تفاصيل مشهد وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا

أمل فرج

كانت قد توفيت طالبة بالفرقة الثانية تدعى دميانة إبرام، بكلية التربية الرياضية، بسكتة قلبية، اليوم ، أثناء أداء الامتحانات العملية بالكلية في جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا .

و قد روت إحدى صديقاتها تفاصيل ما حدث قائلة: «النهارده لأول مرة بتعرض لأصعب موقف في حياتي، صاحبتنا دميانة وقعت واتوفت قدامنا وسط ما احنا كنا بنضحك وبنلعب بالكور في الامتحان وأغمى عليها وعدينا الموقف عادي عشان يومياً في كليتي بالذات بتحصل حالات إغماء لكن موت!.. معقولة؟.. عرفت وقتها أن الموت مش بيفرق بين صغير وكبير واد ايه احنا في غفلة ادعوا لها بالمغفرة وربنا يصبر أهلها على فراقها ويكرمنا بحسن الخاتمة».

بينما قالت أخرى: “والله يا بنتي رياضية كلها وأي حد عرف زعلان وقلبه موجوع عليكي.. اتعاملت معاكي وكنتي ذوق أوي وتضحكي كنتي بتقولي امتى أكبر وألبس أحمر وأبيض وأتخرج وكنتي بسيطة في كلامك وجميلة وهادية ربنا يرحمك ويصبر صحابك يا حبيبتي والله”.

وكان قد تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوفاة دميانة إبرام، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية أثناء أداء امتحان العملي بكلية التربية الرياضية وذلك نتيجة تعرضها لأزمة قلبية.

بيان جامعة جنوب الوادي بشأن وفاة الطالبة

نعى رئيس جامعة جنوب الوادي، وفاة الطالبة، دميانة إبرام،  داعيا الله أن يلهم أهلها الصبر والسلوان، لافتًا أن الجامعة سهلت كافة الإجراءات لأسرة المتوفية لاستلام جثمانها.

قال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن طالبة كلية التربية الرياضية، توفيت قبل بدء امتحان العملي داخل الكلية.

وأشار في تصريحاته إلى أن الطالبة دميانة إبرام، وهي الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، قد توفيت بسكتة قلبية مفاجئة ، أثناء انتظارها دخول الامتحان.

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة العثور على 3 ضحايا قتلوا طعنا في شجار عنيف بمونتريال

كتبت ـ أمل فرج  صرحت شرطة مونتريال بمقتل ثلاثة أشخاص من بينهم مراهق، و ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.