الخميس , يونيو 13 2024
الثلوج

شرطة أونتاريو تناشد المواطنين بتجنب السفر لغير الضرورة

ناشدت شرطة أونتاريو المواطنين و السائقين بتجنب السفر البري، حيث حذرت هيئة البيئة الكندية مرتادي الطريق من ركام الثلوج، الذي خلفته العاصفة الثلجية القوية خلال الأيام الماضية، وكانت قد حذرت هيئة البيئة الكندية أن قوة الرياح الثلجية تتراوح من 70 إلى 80 كم / الساعة.

ولازالت هيئة البيئة الكندية تحذر من استمرا العواصف الثلجية القوية، والتي كانت قد أشارت مسبقا أنها مستمرة حتى عيد الميلاد.

وكانت قد تسببت العاصفة الثلجية في إلغاء واسعة النطاق للرحلات الجوية وخطط سفر العطلات لآلاف الأشخاص، حيث ألغت شركات طيران الرحلات بشكل استباقي، وسط توقع المزيد من العقبات جراء الطقس.

هذا فضلا عن إعلان شركة ويست غيت، والتي تعد ثاني أكبر شركة طيران في كندا، يوم الخميس الماضي إلغاء رحلاتها من وإلى مطارات أونتاريو وكيبيك وكولومبيا البريطانية.

وتوقعت وزارة البيئة الكندية رياحا عاصفة وهطول أمطار غزيرة وتساقط ثلوج كثيفة، موجهة تحذيرات من عاصفة شتوية للغالبية العظمى من سكان أونتاريو وكيبيك.

و حول هذه التطورات الشتوية قال ميتش ميريديث، خبير الأرصاد بوزارة البيئة “ربما نرى واحدة من هذه العواصف كل خمس أو عشر سنوات. لقد رأيت اثنتين من عواصف مثل هذه خلال العقدين الأخيرين”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

تفاصيل جديدة وخطيرة فى واقعة اختفاء السيدة المسيحية ماريهان عماد نعيم

  أصدرت أسرة السيدة المسيحية المختفة ماريهان عماد نعيم بياناً حول اختفاء نجلتهم هذا نصه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.