الخميس , مارس 28 2024
Misr Life Insurance
كريمة أحمد تميرك

كريمة أحمد تميرك : تتحدث عن تقرير مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو لعام 2022

مازالت كريمة أحمد تميرك المراقب بشركة مصر لتأمينات الحياة فرع الأقصر الأسم الأعلى بحثاً داخل محركات البحث الخاصة بمنظومة التأمين على الحياة داخل الأراض المصرية وخارجها ، بعد الثقة الكبيرة التى نالتها من قبل المصريين بالداخل والخارج وخاصة السعودية والكويت والإمارات ، وقطر  بسبب قيامها بتوفير معلومات كاملة وصحيحة للعملاء القدامى والجدد ، وتدشينها لمجموعة كبيرة تحت مسمى “ مستشارك التأمينى

قامت كريمة أحمد تميرك صاحبة المصداقية الكبيرة بإعادة نشر تقرير مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو لعام 2022 على صفحتها الشخصية ، ذلك التقرير الذى يؤكد حصول شركة مصر لتأمينات الحياة ” Misr Life Insurance “ على جائزة أفضل شركة تأمينات حياة فى مصر لعام 2022  ليتأكد لعملاء الشركة بأن اختيارهم لشركة مصر لتأمينات الحياة كان الاختيار الأفضل فى كل شىء مؤكدة استمرارها فيما بدأت به بتوفيرها طوال الوقت معلومات كاملة وصحيحة لكافة العملاء سواء القدامي أو الجدد عن منظومة التأمين ووثائق شركة مصر لتامينات الحياة والتى تصل إلى 25 وثيقة تأمين وادخار واستثمار

تقرير مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو

تقوم الأهرام الكندي بنشر نص تقرير مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو عن شركة مصر لتأمينات الحياة ” Misr Life Insurance “

حيث حصدت شركة مصر لتأمينات الحياة ؛إحدى شركات مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام على جائزة أفضل شركة تأمينات حياة فى مصر لعام 2022 من قبل المجلة تقديراً لتميزها خلال العام الماضي

وتصدرها القمة على مستوى شركات التأمين فى السوق المصرى من خلال مؤشرات مالية قوية ولتنوع حلولها التأمينية المبتكرة التى تتناسب مع كافة إحتياجات كافة طوائف الشعب المصرى هذا و بالإضافة إلى تصدرها شركات التأمين فى التحول الرقمى و تقديم حلول و خدمات رقمية متميزة.

ذلك التقرير الذى جعل العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة الدكتور أحمد عبد العزيز يؤكد على فخره واعتزازه بهذا التقدير من مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو، الذي يثبت قدرة شركة مصر لتأمينات الحياة على الحفاظ على مكانتها كشركة تأمينات حياة رائدة في المنطقة لأكثر من 120 عام و على التطوير المستمر لنتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية و تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر”.

و ومضيفاً التزام الشركة بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عملاءها فى أكثر من 150 فرع فى جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى أكثر من 400 فرع تأمين بنكى يضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى بخلاف القنوات الرقمية وبتقديم الحلول الجديدة و الفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار و الإدخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة” .

وتابع: “هذا التكريم يعكس جهود وتفاني جميع الزملاء العاملين بشركة مصر لتأمينات الحياة ؛ وبالنيابة عن مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة وجميع العاملين بها نتقدم بخالص الشكر و التقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم الغالية بنا ونعدهم بالإستمرار فى تقديم حلول وخدمات تأمينية مبتكرة ذات قيمه مضافة عالية وفي التطوير المستمر للإسهام في دعم خطط الدولة فى نمو الإقتصاد الوطنى المستدام والسوق المالى المصرى “.

ما هى شركة مصر لتأمينات الحياة

شركة مصر لتأمينات الحياة (MLI)، هي أكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصري من حيث الحجم ورأس المال والحصة السوقية؛ وتقدم أكثر من 25 وثيقة تأمين وادخار واستثمار. وتأسست شركة مصر لتأمينات الحياة” Misr Life Insurance “ في عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية، وهي أقدم شركة تأمينات حياة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصار اسمها شركة مصر لتأمينات الحياة ” Misr Life Insurance “ في عام 2010، بعد قرار نقل كافة أنشطة تأمينات الحياة في الشركات الحكومية إلى شركة واحدة. وشركة مصر لتأمينات الحياة هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وتقدر استثمارات الشركة بأكثر من 37.1 مليار جنيه تستثمر في قطاعات اقتصادية مختلفة. تم اعتماد مصر لتأمينات الحياة دوليًا منbest) (A.M. للسنة الرابعة على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة أكبر شبكة فروع في جميع أنحاء مصر تصل إلى 150 فرعًا بخلاف فروع التامين البنكي التى تتعدى ال400 فرع فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية و تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى ؛ تخدم قاعدة عملاء واسعة بأكثر من6 مليون عميل مؤمن عليه وأكثر من 1000 شركات ومؤسسات من خلال 30 برنامج تأمينى. وفي عام 2020، وقعت الشركة أول اتفاقية تأمين بنكي من نوعها مع البنك الأهلي المصري، حيث لعبت دورًا أساسيًا في نشر الشمول المالي في مصر من خلال إطلاق وثيقة “معاش بكره” وهي وثيقة تقاعد فريدة من نوعها.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

تعليق واحد

  1. محمد توفيق جادالله احمد

    مقالة ممتازه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.