الجمعة , أبريل 26 2024
دكتور عبدالغني مصطفي عبدالغنى

وزارة الثقافة المصرية تكرم الشاعر والكاتب د.عبدالغنى مصطفي بمؤتمر أدباء مصر

كتبت جورجيت شرقاوي

تكرم وزارة الثقافة المصرية الهيئة العامة لقصور الثقافة إسم الشاعر والكاتب المسرحي الكبير دكتور عبدالغني مصطفي عبدالغنى في إفتتاح مؤتمر أدباء مصر الخميس ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٢ بالوادي الجديد ،لدورة الرائد الكبير في الأدب على مستوي مصر و الوطن العربي وإسهامة في علو شأن الثقافة خاصا في محافظة الغربية و إقليم غرب ووسط الدلتا وذلك بحضور وزيرة الثقافة د.نيفين الكيلاني و محافظ الوادي الجديد و كبار الشخصيات العامة . حيث يكرم إسم الراحل الكبير بوسام التكريم الرسمي مع عدد من الأسماء الكبيرة في مصر .

حيث عبر الشاعر الكبير مسعود شومان وكيل وزارة الثقافة ورئيس الإدارة المركزية بقصور الثقافة ان هذا التكريم المستحق يأتي تعبيرا عن الوفاء والاخلاص للمسافر في حديقة الإبداع والادب على حد تعبيرة في مقدمة الشهادة و السيرة الخاصة بالشاعر الكبير د.عبدالغنى المنشورة ضمن مطبوعات خاصة عن المكرمين .

( تنشر السيرة الخاصة بدكتور عبدالغنى ) يذكر أن وزارة الثقافة المصرية متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة قد وجهت الدعوة لإبنة الشاعر الفنان المصري العالمي دكتور محمد عبدالغني مصطفي الشهير ب يوزرسيف ليتسلم وسام التكريم الخاص بوالده الراحل الكبير حيث عبر عن إمتنانة الشديد لكل المساهمين في هذا الوفاء الكبير خاصة الشاعر والكاتب العربي المصري الكبير دكتور فوزي خضر و الروائي الكبير على الفقي و كل أعضاء أمانة مؤتمر أدباء مصر .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

المهندسة المصرية إيرينى إستمالك التى يتحدث عنها العالم ولا يعرفها الشعب المصري

ماهر الجوهري المهندسة المصرية إيرينى إستمالك ؟ إنها تشرف الآن على مشروع هندسى ضخم هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.