الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
المتهم

على طريقة نيرة أشرف ..شاب يحاول التخلص من خطيبته السابقة أمام جامعة المنصورة

أمل فرج

تولت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة، التحقيق في واقعة طعن شاب لفتاة أمام جامعة المنصورة انتقاما بعد فسخ خطبتها منه.

وكشفت تحريات الشرطة أن الضحية، وتدعى سلمى علي، كانت تسير في شارع مجاور لمبنى كلية الآداب جامعة المنصورة، حينما غافلها المتهم المدعو علي شريف، محاولا قتلها بسكين.

وتمكن المتهم بالفعل من طعنها في قدمها، لكن المارة تمكنوا من السيطرة عليه، قبل أن ينهي حياة المجني عليها، وتم تسليمه للأجهزة الأمنية، فيما نقلت الضحية إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

كما كشفت التحريات أيضا أن المشتبه كان خطيبا للضحية، ونتيجة خلافات حدثت بينهما وبين عائلتيهما فتم فسخ الخطبة، بينما رفضت الفتاة العودة لخطبته؛ مما جعله يفكر في الانتقام منها بقتلها.

و الضحية طالبة بالثانوية العامة، بينما المتهم حاصل على دبلوم، والواقعة حدثت خارج الجامعة أمام مبنى قديم كان يتبع كلية أداب و حاليا أصبح تابعا لكلية التربية للطفولة المبكرة.

 وأعادت تلك الواقعة إلى أذهان المصريين حادثة ذبح طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف بالشارع على يد زميلها محمد عادل، أمام كلية الأداب أيضا بجامعة المنصورة؛ وذلك لرفضها الزواج منه، والتي حدثت في يونيو الماضي وكانت حديثا للرأي العام وكانت قد قضت المحكمة فيها بإعدام المتهم.

شاهد أيضاً

بيان من المبادرة المصرية بشأن حرق منازل الأقباط بقرية الفواخر بمحافظ المنيا

فى أول بيان للمبادرة المصرية للحقوق والحريات حول الأحداث الطائفية التى وقعت بقرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.