الجمعة , يناير 27 2023
الطبيبة الراحلة يارا السقا

تفاصيل الوفاة المفاجئة للطبيبة الشابة يارا السقا في المستشفى الجامعي بطنطا

كتبت ـ أمل فرج

شهد المستشفى الجامعي بطنطا بمحافظة الغربية، فاجعة غير متوقعة؛ حيث توفيت الطبيبة الشابة يارا السقا “و البالغة من العمر ٣٣ عاما فجأة أثناء عملها بالمستشفى، متأثرة بأزمة قلبية مفاجئة.

وهي تعمل مدرس مساعد بقسم القلب والأوعية الدموية؛ حيث أصيبت بهبوط حاد بالدورة الدموية وسقطت فجأة مغشيا عليها، وقد اجتهد الأطباء في محاولة إنقاذها إلا أنها قد فارقت الحياة.

وكانت الطبيبة تتمتع بسمعة طيبة، ومحبة من الجميع، فقد تداول أصدقاؤها و زملاؤها و رواد مواقع التواصل صورا لها عبر التطبيقات المختلفة.

كما قد شهد لها أهالي قرية سملا التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية مسقط رأس الطبيبة الشابة أنها كانت عطوفة ، ومحبة للجميع وكانت تساعد أهالي القرية والمترددين على المستشفى.

وشيع أهالي القرية في جنازة مهيبة جثمان الطبيبة الشابة، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بالمسجد الكبير بقرية سملا مركز قطور وسط حالة من الحزن الشديد الذي سيطر على أقاربها ، وأهالي القرية.

جدير بالذكر أنه قد نعى الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا، ورئيس المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية بطنطا الطبيبة الشابة التي وصفوها بأنها كانت تؤدي عملها بكل أمانة، تاركة أثرا يبدو واضحا في حزن جميع الأطباء والزملاء في المستشفى لفقدانها، داعين الله أن يرحمها.

شاهد أيضاً

بعد سرقة شقة الطالبة في تورنتو بالاحتيال في الملكية يتكرر الحادث في أونتاريو وبريتش كولومبيا

كتبت ـ أمل فرج كانت قد أثارت واقعة بيع شقة طالبة دولية تقيم في أونتاريو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت