السبت , أبريل 20 2024
السجون المصرية
سجون مصرية

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي نسائي تخصص في النصب على ربات البيوت

أمل فرج

انتشر تشكيل عصابي نسائي، في أسلوب مبتكر للنصب على المواطنين، يعتمد على زيارة سيدتين لربات المنازل في منازلهن، بادعاء أنهما مندوبتا مبيعات لإحدى شركات التنظيف.

وكان قد تلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من إحدى المواطنات بلاغا بتضررها من سيدتين حضرتا لمحل سكنها ، وكانت السيدتان تنتحلان صفة مندوبتا مبيعات لبيع بعض مستلزمات النظافة، وكانتا تحاولان إقناع السيدة بالفوز بجائزة مع زيادة المشتريات ، و في هذه الأثناء قامتا بمغافلتها وسرقة مبلغ مالى، و بعض المشغولات الذهبية من داخل الحقيبة الخاصة بها.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن الواقعة تم ارتكابها على يد سيدتين، وتبين للأجهزة الأمنية أن إحداهما ذات معلومات جنائية، وتقيم المتهمتان بدائرة قسم شرطة المطرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وبمواجهتهما خلال التحقيقات، بما نسب لهما اعترفتا بتكوينهما  تشكيلاً عصابياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين ، على النحو المشار إليه في البلاغ، والموضح سالفا ، كما أفادتا بإرتكابهما عددا من عمليات النصب بذات الأسلوب ، وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها من المجنى عليها على متطلباتهما الشخصية، كما ذكرا أنهما قاما ببيع المشغولات الذهبية، التي قاما بسرقتها لدى صاحب محل لبيع المشغولات الذهبية، وهو شريك في عمليات النصب للسيدتين، وتولى الأمن القبض عليه، وهو مقيم في دائرة المرج.

وبمواجهته نفى علمه بسرقة المضبوطات، وبمواجهة المجنى عليهم بالمتهمتين، تعرفوا عليهما، وإتهموهما بالنصب عليهم.

وتولت الأجهزة الأمنية عرض المتهمين علي النيابة العامة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.