الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
شهيد الشهامة

مقتل “شهيد الشهامة” في الدقهلية يفجع أهالي قريته

كتبت ـ أمل فرج

تعرض شاب بالدقهلية للاختطاف على يد مجموعة مسلحة، بينما تدخل شاب أخر يدعىإ براهيم خالد أحمد حامد 19 عاما؛ لإنقاذ الشاب الأول المختطف من أيدي المسلحين، إلا أنه تعرض لإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، وهربوا بالشاب الثاني.

وتم نقل الشاب المصاب لمستشفى الطوارئ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بوصوله للمستشفى، والذي عرف بعدها بـشهيد الشهامة، في مشهد أثار غضب أهالي قريته مطالبين بالانتقام لدمه المهدر.

بلاغ لأمن الدقهلية

كان قد تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي  مدير المباحث ببلاغ للعقيد آسر البطراوي مأمور مركز شرطة نبروه بإصابة شاب بطلق ناري بقرية بهوت التابعة للمركز نبروه واختطاف شاب آخر.

انتقال الأمن لمكان الواقعة

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة الوارد في البلاغ، وبالفحص تبين بالتحريات وشهادة الشهود قيام مجموعة من الشباب يحملون أسلحة نارية، وبيضاء بالهجوم على مقهي واختطاف الشاب، والبالغ من العمر  20 عاماً والتعدي عليه بالضرب و الاعتداء بالأسلحة البيضاء.

تفاصيل واقعة الاحتطاف

كما كشفت التحريات الأمنية أن الشاب الذي تم اختطافه، كان قد تقدم لخطبة فتاة هي قريبة من أقارب المجموعة المسلحة، وكان الشاب مرتبط بها ورفضوه مما دفعهم لاختطافه، مطالبين له بالابتعاد، وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي، وقاموا بتصويره، وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى، وتهديده بانتشار هذه الصور عبر السوشال ميديا.

مشهد قتل شهيد الشهامة

وعندما حاول الشاب المختطف الاستغاثة حاول إبراهيم خالد أحمد حامد 19 عاما ” شهيد الشهامة ” إنقاذه؛ فداهمته المجموعة المسلحة بإطلاق أعيرة نارية “خرطوش” عليه؛ مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة، نقلعلى أثرها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة،  ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

القبض على عدد من المتهمين

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين، وتتابع النيابة العامة التحقيقات، و الإجراءات القانونية لاستكمال التحريات، وضبط بقية المتهمين في الواقعة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.