السبت , أبريل 20 2024
ياسمين عز

تصريحات الإعلامية ياسمين عز في أول ظهور لها بعد إحالتها للتحقيق

أمل فرج

ظهرت الإعلامية ياسمين عز، في أول ظهور لها بعد الجدل القائم بشأن محتوى برنامجها “كلام الناس” عبر فضائية “MBC مصر”، بعد صدور قرار من نقابىة الإعلاميين اليوم بتحويلها للتحقيق.

وقالت: “قبل أي حاجة، هل أنا لما أقولك لازم نحفاظ على الراجل وناخد بالنا منه الشقيان التعبان، أبقى وحشة، واللي يسخنك ويقولك العكس يبقى رز بلبن، طب يا ستي لو أنا مش عاجباكي خليكي في الرز بلبن”.

وأضافت: “هذا البرنامج المحترم، الإطار العام له، الحفاظ على كيان الأسرة، والقضاء على الندية والتطاول بين الأزواج، الدستور كفل ليا وليك حرية الرأي، اختلف معايا لكن باحترام”.

و كان قد أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، صباح الأمس، قرارًا بإحالة ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفات مهنية وقانونية تتعلق بمحتوى برنامجها خلال الساعات الماضية.

وفي هذا الصدد قال نقيب الإعلاميين في بيان له إن قرار وقف البرنامج جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وأثارت “عز” حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة بعد حديثها عن كيفية تعامل المرأة مع زوجها، ما أثار حفيظة العديد من السيدات، وآخرها الدكتوره مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي المرأة؛ كما طالب البعض بوقف برنامجها، وعدم إذاعتها مرة أخرى.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.