الجمعة , مارس 29 2024
الجسم المعدني بعد استخراجه

نجاح الفريق الطبي باستخراج “إبرة” من العضو الذكري لمريض بالبحيرة

كتبت ـ أمل فرج

تمكن الفريق الطبي بمستشفي دمنهور التعليمي، بمحافظة البحيرة،يوم الأحد، من استخراج “إبرة” في مجري البول بالعضو الذكري، لمريض، ويبلغ من العمر 25 عاما، وعند وصوله للمستشفى، كان يعاني من الانسداد في المجري البولي.

وبالكشف وبسؤال المريض تبين أنه قانم بإدخال الإبرة في مجراه البولي، وبسؤاله عن سبب ما فعل، أجاب أنه كان يشكو من الانسدد البولي، وكان يدخل الإبرة في محاولة لتسليك المجرى البولي.

وقد أسرع الفريق الطبي بمستشفى دمنهور، و المكون من الدكتور حافظ مناع ،استشاري المسالك البولية، والدكتور سامح نصار،أخصائي المسالك البولية، بتحضير المريض، وغرفة العمليات، وتم استخراج الإبرة عن طريق المنظار، وبعدها خرج المريض في حالة تحسن.

أجرى العملية فريق طبي مكون من:” الدكتور حافظ مناع، استشاري المسالك، والدكتور سامح نصار، أخصائي المسالك، والدكتور محمود شعبان، نائب المسالك، وتقدم الدكتور أسامة البلكى، مدير عام المستشفى، بالشكر والتقدير لفريق العمل من أطباء وتمريض على إجراء العملية بنجاح وإخراج الجسم المعدني من المريض”.

جدير بالذكر أن مدير عام المستشفى الدكتور أسامة البلكي تقدم بالشكر و العرفان لفريق للطاقم الطبي بالمستشفى، من أطباء و تمريض.

شاهد أيضاً

الإمارات تقرر ترحيل 18 لاعب كرة قدم مصري بسبب التزوير

بلغ الفساد ذروته فى ربوع مصر المحروسة بل وتخطي مصر ووصل إلى الدول العربية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.