الجمعة , أبريل 19 2024
حبس

حبس لاعب شهير بنادي الزمالك بعد سرقة ورقتي عقد زواجه العرفي

كتبت ـ أمل فرج

قضت محكمة جنح الهرم، على لاعب كرة قدم شهير بالحبس سنه مع الشغل والنفاذ والمصاريف؛ وذلك لاتهامه بسرقة عقد الزواج العرفي، من زوجته وأنكار حملها.

تفاصيل الواقعة

تقدمت سيدة تبلغ من العمر 34 سنة، ببلاغ لقسم شرطة الهرم، اتهمت فيه لاعب كرة قدم شهير، يبلغ من العمر 26 عاما، بالزواج منها عرفيا فى 5 مارس الماضى، بواسطة محامى حددت هويته، و اتهمت زوجها بالاستيلاء على ورقتى الزواج العرفى، بمساعدة المحامي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذى دام عدة أشهر، كما تهرب من إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وتضمنت دعوى السيدة، أنها تعرفت على لاعب الزمالك من خلال أحد الأصدقاء، و بعد قصة حب طلب منها الزواج العرفي، واستأجر شقة سكنية بمنطقة الهرم، وبالفعل تزجنا واستمر الزواج لعدة شهور، وعندما علم بحملها لم يعترض، حتى أصبحت في الشهر الرابع، ثم تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل والإصرار على إنكاره له وإنكار الزواج جملة وتفصيلا،، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها.

وأضافت السيدة ، أن لاعب الزمالك حضر إلى مسكن الزوجية الذي قام باستئجاره، فيما بعد، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

شاهد أيضاً

أمريكا

الشعب الأمريكي يتحدث عن الشاب المصري هاني القاضي.. فهل يعلم المصريين عنه شيئا؟

“ ماهر القاضي ” أحفظوا هذا الأسم جيدا فمن المحتمل بعد عدة أشهر يشاهده المصريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.