الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة
الطلاق

“خليكي عند أمك وهدومك في مدخل العمارة في أكياس زبالة” جملة دعوى الخلع لسيدة التجمع

كتبت ـ أمل فرج

أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ بسبب تأخرها في منزل والدتها ساعة؛ فقام بإرسال ملابسها في أكياس زبالة “، هذا حسب ما جاء في تصريحات السيدة.

تروي السيدة 29 عاما، مدرسة، تزوجت زوجها 34عاما، مدرس، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بطبيعة زوجها العصبية، وشخصيته المتحكمة خلال فترة التعارف.

أو ضافت : ” زوجي حريص معي في كل شيء، وشديد العصبية، مشيرة إلى أنه قام بتكسير زجاج” ترابيزة السفرة”؛ بسبب تأخرها في إعداد الغداء.

كما قالت : “دائما يصر أن يذهب معها، عندما تطلب الذهاب لأسرتها، ويظل جالسا حتى تنصرف، ولا تستطيع الحديث مع والدتها بكلمة واحدة ، وأضافت :” كان بيبقى نفسي أفضفض مع مامتي من تصرفاته و النكد اللي معيشني فيه” أطلب الذهاب لزيارة أسرتي يأتي معي ويظل جالس حتى ننصرف ولم أستطيع التحدث مع والدتي بكلمة واحدة .وأضافت:” كان نفسي أفضفض مع والدتي في تصرفاته و في النكد اللي معيشني فيه”.

واستطردت في شرح معاناته بمواقف من حياتها معه بالموقف الأخير و الفاصل بينهما؛ حيث إنها طلبت منه الذهاب إلى والدتها بسبب مرضها فحدد لها وقتا محددا لوجودها عند والدتها، موضحة أنها تأخرت ساعة عن الميعاد المحدد فوجئت به يهاتفها، وطلب منها البقاء في منزل والدتها، “خليكي عند أمك وهدومك هتلاقيها في مدخل العمارة في أكياس الزبالة”.

صرحت أنها بعد تلك الواقعة قررت الانفصال عنه، وأقامت دعوى خلع، مازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها.

شاهد أيضاً

أونتاريو

الحكومة المصرية تعلن انتهاء تنفيذ 60% من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

أمل فرج تستمر مصر والمملكة العربية السعودية في مواصلة العمل للانتهاء من مشروع الربط الكهربائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.