الجمعة , مارس 1 2024
علا غانم و زوجها

اعترافات كل من علا غانم و زوجها بعد أنباء عن تدهور حالتها الصحية و نقلها للمستشفى

كتبت ـ أمل فرج

صرح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عما تم تداوله بشأن تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم، بعد دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية.

وقال “، إن الأطباء بالمستشفى أبلغوه بإصابة علا غانم بإرتجاج في المخ وكسر في الضلع الثالث، ونزيف داخلي.

تفاصيل نقل علا غانم إلى المستشفى

تم نقل الفنانة علا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، كما صرحت ابنتها بإصاباتها السابقة،

وكانت علا غانم قد كشفت الأيام القليلة الماضية عن تفاصيل تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح، والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن، وقالت حينها إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لمنزلها بعد الاعتداء على حراس العقار والاعتداء عليهم وضربهم.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”: فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

كما ذكرت أن زوجها اقتحم غرفة مكتبها، وسيطر على الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: “أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها، وهو بيقتحم البيت مع الناس اللي معاه”

وقالت :” استطعت الخروج لحديقة منزلي ووالدتي معايا، واتصلت بالنجدة، ولما وصلت، تم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، وأكدت غانم: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

اعترافات الزوج في الواقعة

أما عن أقوال رجل الأعمال عبد العزيز لبيب حول حقيقة اتهامات زوجته الفنانة علا غانم له بالتعدي عليها وضربها وطردها هي وبناتها من منزلها.

قال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي عبر برنامجه برنامج ” حضرة المواطن :”الحقيقة الكلام دا غير صحيح ، أنا وصلت إلى المنزل وكان في بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم”، قائلًا:” أنا متكسر، وأضربت، من علا نفسها، وعندي قطع في يدي واتكسرت من البلطجية المتواجدين في بيتي “.

وأضاف عبد العزيز لبيب:” علا لم تكن في طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بقطعة حديد”.

وأكمل عبد العزيز:”علا غانم مازالت على ذمتي ورفعت قضية خلع مزور عليا”، ومن سنة ونص رفعت علي قضية خلع دون علمي، وهي نزلت مصر في شهر أكتوبر الماضي، علشان تصلح أسنانها، وتطلع ابنتها من مصحة في القاهرة علشان بتتعالج من المخدرات”.

شاهد أيضاً

الكنيسة الإنجيلية

وفاة الدكتورة هدي جرانت ..والعزاء داخل الكنيسة بالملابس البيضاء حسب وصية الراحلة

رحلت اليوم الدكتورة هدى جرانت Hoda Grant ، الأستاذ المساعد بالجامعة الأمريكية سابقًا، وبقسم اللغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.