الإثنين , أبريل 22 2024
التيك توك
البلوجر محمد عبد الحميد، وشهرته لوشا

خضوع نجم التيك توك لوشا للتحقيق وتنفيذ الحكم الصادر غيابيا بالحبس عشر سنوات

كتبت ـ أمل فرج

تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات بالقاهرة، مع البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، بعد ضبطه بتهمة التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقة بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

كانت خرجت مأمورية من ترحيلات القاهرة؛ لنقل البلوجر محمد عبدالحميد، الشهير “لوشا”، من قسم شبرا إلى الجيزة؛ لبدء تنفيذ الإجراءات الخاصة بتنفيذ الحكم الصادر عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في تهمة خطف وتم إعادته للقاهرة من جديد للتحقيق معه في واقعة الضبط.

أثار البلوجر لوشا جدلا كبيرا، بعد إلقاء القبض عليه؛ حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر محمد عبد الحميد، وشهرته لوشا، في شبرا؛ وذلك لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.

و قد تقدم دفاع لوشا بمعارضة على الحكم لصدور الحكم غيايبًا، لتعاد محاكمته أمام ذات الدائرة التي قضت بحكم بالسجن 10 سنوات، حسب قانون الإجراءات الجنائية.

ظهر البلوجر لوشا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث يقدم فيديوهات عبر موقع تيك توك، وفيسبوك بصحبة عدد من الأشخاص، ويتابع حسابه على فيسبوك أكثر من 250 ألف شخص.

وقد اشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي أثارت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج “الثبات على المبدأ”.

التيك توك
لوشا

وفي نفس الصدد كان قبل ذلك تم إلقاء القبض على صاحبة قناة أنوش

فى أطار حملة تطهير المجتمع تلك الحملة التى يقودها المستشار أشرف فرحات المحامي المعروف قامت قوات الشرطة بالقاء القبض على صاحبة فيديوهات “يوميات انوش ” بقسم شرطة المعاصرة بحدائق حلوان .

وقد تم ضبط عدد اثنين هاتف محمول بفحصهم بشكل مبدائي عثر على العديد من المقاطع التى تتنافي مع قيم ومبادى المجتمع المصري ، والتحريض على الفسق والفجور بجانب التحويلات البنكية من الشركة القائمة على قناتها والتى تشير إلى تربحها ما يعادل ١٠٠٠ دولار أسبوعيا تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمة على النيابة

الجدير بالذكر أنه تمت إحالة البلاغ المقدم من المستشار أشرف فرحات ضد قناة انوش إلى نيابة قصر النيل لاتخاذ اللازم للتحقيق فى البلاغ المقدم منه تحت رقم 310724 عرائض الكترونية

صاحبة قناة يوميات أنوش
يوميات انوش

ما هى حملة تطهير المجتمع

سبق وقامت حملة تطهير المجتمع بالتصدى للعديد من البلاغات عن جرائم مواقع التواصل الاجتماعي لما يتم تقديمه من محتوى فاضح وقدم اصحابها للمحاكمة وهم الأن بمحبسهم ينفذون العقوبات على ما اقترفت يداهم

لأننا دولة قانون .

ولكن الحقيقة لم ارى أبدا قلة ادب واسفاف وفعل فاضح علنى مثل المتواجد في جميع قنوات التيك توك السيدة التى تلقب قانتها باسم يوميات انوش لديها خمس قنوات تتربح منها من اساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي

والايحاءات الجنسية الصريحة بل وتداول الفاظ نابيه وتظهر بملابس فاضحة وفي ذات الوقت ترتدى حجاب الرأس مخالفه بذلك القوانين السماوية والقوانين الوضعية

لذا تقدمنا اليوم ببلاغ لمعالى النائب العام لاتخاذ اللازم نحوها وتحديد شخصها وتقديمها لمحاكمة عاجلة فلقد اساءت للمجتمع المصرى ككل وليس السيدة المصرية فقط .

حملة تطهير المجتمع
المستشار أشرف 

شاهد أيضاً

بلاغات عديدة ضد طبيبة شهيرة بالهرم بعد أخطاء جراحية متكررة ووفاة إحدى الضحايا

كتبت ـ أمل فرج تتابع جهات التحقيقات بأمن الجيزة النظر في مجموعة من البلاغات المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.