السبت , أبريل 20 2024
الفنان ماجد الكدواني

مباحث الإنترنت تتمكن من ضبط منتحل صفة الفنان ماجد الكدواني عبر فيسبوك

أمل فرج

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أدمن صفحة قام بانتحال صفة الفنان ماجد الكدواني عبر فيسبوك، ونشر المتهم عدة صور للفنان. 

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم تواصل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق صفحة موثقة باسم الفنان ماجد الكدواني؛ وذلك لجمع العديد من المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مستخدمًا اسم وصور وفيديوهات الفنان في انتحال الصفة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة ببلاغ تقدم الفنان به ماجد الكدواني إلى مباحث الإنترنت، ضد منتحل شخصيته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحذر جمهوره من استقطابه للمراهقين من خلال منشورات مزيفة وصور ومقاطع فيديوهات.

نتائج التحريات

كشفت التحريات واستخدام التقنيات الفنية، عن صحة البلاغ وأن المتهم تمكن بالفعل من إنشاء حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنا صورا و مقاطع فيديوهات خاصة بالفنان ماجد الكدواني وتواصل مع رواد التواصل على أنه الفنان ماجد الكدواني.

وتابعت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات، أمكن استهداف المشتبه به، وضبطه، وبحوزته هاتف محمول، مبلغ مالي، عدد من الفيديوهات والصور للفنان ماجد الكدواني في نشاطه المخالف.

وتتابع الأجهزة الأمنية تحرياتها، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه واقعة انتحال الصفة، كما تمت إحالة المتهم للتحقيق.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.