الإثنين , فبراير 26 2024
البلوجر سارة قبل و يعد الحادث

تفاصيل واقعة إصابة البلوجر سارة محمد بالعمى وهجوم متابعيها على خطيبها

كتبت ـ أمل فرج

أثارت البلوجر سارة محمد، تعاطف متابعيها، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لحادث مأساوي فقدت بصرها فيه.

وكانت تقدم سارة محتوى للفتيات لاستعراض الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ويتابعها عدد كبير من الجماهير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحادث

أصيبت البلوجر سارة محمد بأصابات قوية، في حادث مأساوي فقدت بصرها فيه، بعد ارتطام زجاج السيارة في وجهها، وكان خطيبها بصحيتها وقت الحادث، و الذي أصيب بجروح سطحية، بعدما أطلق مجهولون النار عليهما أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

وفي يوم الخميس 9 فبراير الماضي، تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة ، وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها.

التقرير الطبي لحالة سارة

وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وبعد خضوعها للفحص الطبي ، أفاد الأطباء أنها أصيبت بالعمى؛ متأثرة بتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين؛ بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

كما أصيبت سارة بحالة نفسية، و عصبية سيئة، بعد فقدانها لبصرها، خاصة بعد أن تركها خطيبها، وتجاهله السؤال عنها، بعد الحادث.

سارة

غضب بمواقع التواصل الاجتماعي

بينما عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من موقف خطيب سارة محمد لها، وتخليه عنها، وطالبوا بعودة حقها من المجرمين.

و نشر صانع المحتوى عمرو سنايبر والقريب من أسرتها بالأمس منشورًا يوضح فيه تحسن الحالة النفسية لسارة بعدما ظهرت في أحد برامج التوك شو على فيس بوك، ودعم الجمهور لها.

شاهد أيضاً

طيران كندا تعلن عن أسعار مخفضة للطيران بعد إغلاق شركة الطيران Lynx Air

كتبت ـ أمل فرج أعلنت شركة طيران كندا عن طرحها لأسعار مخفضة للمسافرين ممن تأثروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.