السبت , أبريل 27 2024
تامخدرات
مخدرات

شركة تثير الدهشة في بريتش كولومبيا وتعلن حصولها على تصريح لإنتاج وبيع “الكوكايين”

كتبت ـ أمل فرج

صرحت شركة Adastra Labs لبيع الماريجوانا ، في بريتش كولومبيا، بحصولها على تصريح من وزارة الصحة الكندية لتداول وبيع الماريجواما، وإنتاجها، هذا حسب ما صرحت به الشركة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا.

بيان الشركة

حيث نشرت الشركة في بيان لها صدر في يوم 22 من فيراير الماضي، أنها حصلت على موافقة باعتبارالكوكايين مادة يحق للشركة امتلاكها، و إنتاجها،و بيعها، و توزيعها، بشكل قانوني، حسب ما ورد عن الشركة.

وصرح مايكل فوريس ،المدير التنفيذي للشركة، بأنه قد أصبح مصرحا للشركة استيراد أوراق الكوكا لتصنيع المادة، ومن المهم الأخذ في الاعتبار الحد من الأضرار، و أضاف أنه قد تم تعديل ترخيص الوكيل الخاص بالشركة ليشمل بذلك الكوكايين، بعد التصريح الذي حصلت عليه الشركة من وزارة الصحة، و ذلك في ديسمبر 2022.

عمدة بريتش كولومبيا يعبر عن دهشته

بينما عبر عمدة بريتش كولومبيا “ديفيد إيبي” عن دهشته من هذا الإعلان، وقال:” أنا أفهم الآن أن وزارة الصحة الكندية قد منحت هذه الشركة تصريحا، إن هذا ليس من ضمن خطتنا في المقاطعة، هذا في حال إن كانت بالفعل وزارة الصحة الكندية قد صرحت للشركة بإنتاج و بيع الكوكايين، فإنه لم يتم إخطارنا بهذا الإجراء، إن كان بالفعل صدر تصريح من الصحة، والأيام القادمة ستجيبنا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.