الجمعة , فبراير 23 2024

تفاصيل واقعة العثور على مجهول مقتول ذبحا في أحد المصارف بالبحيرة لسبب صادم

أمل فرج

أصدرت محكمة جنايات دمنهور بالإعدام شنقًا على بائعة متجولة، ونجل شقيقها بمركز دمنهور بالبحيرة، بثبوت اتهامهما بقتل زوج المتهمة العرفي، بعد رفضه الزواج منها بشكل رسمي، وفيما يلي تفاصيل الواقعة، و حيثيات الحكم.

دوافع الجريمة

وجاء الحكم لقيام الجناة بقتل زوج المتهمة عقب حدوث مشاجرة بين المجني عليه وزوجته وابن شقيقها، اللذان استدرجا المجني عليه، بدعوى الصلح بينهما، واصطحباه لمكان الحادث، وقتلاه ذبحا بالسكين وقاما بالتخلص من الجثة بمصرف زراعى؛ وكانت الجريمة بدافع الانتقام، بعد رفض المجني عليه إعلان الزواج منها رسميًا.

كشف غموض الحادث

كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب مجهول الهوية مذبوحا، وملقاة جثته في مياه مصرف ري خلف مبنى جامعة دمنهور بمنطقة الأبعادية بدمنهور.

وكشفت التحريات، عن أن الجثة لسايس سيارات يدعى “أحمد.أ.ال”، 40 عامًا وشهرته “كريم.ق”، ويقيم في مينا البصل بالإسكندرية وسبق اتهامه في عدة قضايا.

كما كشفت التحريات الأمنية، أن المجني عليه متزوج عرفيًا من “شيماء.ال.م”، 31 عامًا، بائعة متجولة ومقيمة مركز دمنهور وأنها كانت تقيم معه في مدينة الإسكندرية.

بلاغ بالعثور على جثمان المجني عليه

وقد تولى أهالي قرية الأبعادية بإبلاغ مديرية أمن البحرة بالعثورعلى جثمان شخص مجهول الهوية، أربعيني الهمر، وكانت جثته ملقاة في مصرف رى خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى السريع بدائرة المركز.

وبمناظرة الجثة تبين وجود قطع جرحي بالرقبة وجروح طعنية متفرقة بأنحاء الجسم، ولم يعثر معه على أية أوراق تدل على شخصيته، وأصبحت الجثة تحت تصرف النيابة العامة، داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المتهمين؛ تمهيدًا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث. 

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.