الجمعة , أبريل 19 2024
أميرة شنب و محمد محب

التفاصيل كاملة لواقعة افتراس كلب المذيعة أميرة شنب لجارها وأهله يطلبون الدعاء بعد استمرار الغيبوبة

كتبت ـ أمل فرج

طالما تحدثنا كثيرا، عن الرفق بالحيوان، ولكن لا يعني أن يكون ذلك على حساب تعريض حياة الإنسان للخطر، خاصة لمن يقتنون حيوانات حراسة شديدة الافتراس، والتي قد تتسبب في الذعرليس فقط للأطفال، وقد تتسبب في أن يفقد إنسان حياته، وتتشرد بسبببها أسر، أمور لا يستهان بها تتسبب في مأساة حقيقية، ونناشد بأن تسن قوانين تحظر اقتناء الحيوانات الشرسة و كلاب الحراسة شديدة الخطورة في الأماكن السكنية؛ حماية لأرواح البشر، وفيما يلي ترصد الأهرام الكندية مأساة بكل المقاييس لواقعة افتراس كلب المذيعة أميرة شنب ” مقدمة برنامج أميرة في المطبخ” لجارها بالسادس من أكتوبر، والتي أثارت غضبا على نطاق واسع بعد أن تسببت في أن يرقد عائل أسرة، ويدعى محمد محب في المستشفى طريح الفراش في غيبوبة بين الحياة و الموت.

رواية عم الضحية

روى محسن الماوي، عم محمد محب، تفاصيل الواقعة؛ حيث قال: الواقعة حصلت في مدخل العمارة وهو خارج من باب البيت كلب الجيران انقض عليه وعضه ووقعه في الأرض، بالإضافة إلى أنه قطع له الذراع الأيمن بالكامل، ثم فقد الوعي وتم نقله للمستشفى.

وتابع محسن: خضع ابن أخي في اليوم التالي لإجراء جراحة دقيقة، في مستشفى دار الفؤاد، ولكن توقف القلب عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة، والآن هو عايش تحت أجهزة التنفس الصناعي والمحاليل.

وأضاف محسن: كلام الأطباء عن حالة محمد مبهم، قالوا إنها حالة حرجة نادرة الحدوث وليس لديهم تفسير عن أسباب الغيبوبة، وخاصة أنها استمرت منذ 4 أيام حتى الآن، ولكن أشار الأطباء أنها لم تنتج عن جرعة بنج زائدة.

وأشار إلى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني حتى الأن؛ مراعاة للعشرة و الجيرة، وما يهمنا الأن الدعاء له حتى يتعافى، ويعود للحياة.

الكلب “بيتبول” محظور استيراده دوليا

بينما قال محمود الشافعي، أحد الأصدقاء المقربين لمحمد محب الماوي، الواقعة دي مش الأولى للكلب ومشهود له بمواقف كتير قبل كدا وخصوصًا إنه من نوع بيتبول المحظور استيراده دوليًا، وأكد ما قاله محسن ، عم ضحية الكلب، حيث أشار إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضد أصحاب الكلب، أهم شيء سلامة محمد، ولذلك تم طرح الأمر لمن يهمه الأمر، ولكن صاحبة الكلب تجاهلت الأمر ونزلت طريقة عمل الكنافة.

هند سعيد صالح تكشف تفاصيل الواقعة

شهدت مدينة السادس من أكتوبر مأساة كشفت تفاصيلها هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حيث أكدت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي عبر “فيسبوك“مساء، أمس ، أن زوج إحدى صديقاتها ويدعى محمد محب الماوي، و يعمل مديراً لأحد البنوك، تعرض لحادث بشع، حيث افترسه كلباً تملكه جارته الإعلامية أميرة شنب، تقدم حاليا برنامج “أميرة في المطبخ”، قد هاجمه كلب شديد الخطورة تقتنيه في منزلها.

كما أضافت أن الكلب من نوعية “بيتبول المحظور استيراده دولياً”، مشيرة إلى أنه كان دائماً ما يتسبب في إزعاج جارها.

مشهد هجوم الكلب على الضحية

و أفادت هند أن واقعة هجوم الكلب على ضحيته كانت عندما قرر أن يذهب إلى منزل المذيعة أميرة شنب ويطلب منها السيطرة على الكلب، لكن بمجرد أن فُتح الباب، خرج الكلب مسرعاً وهاجمه.

وقد تعرض الجار إلى إصابات خطرة وقطع نافذ في الأوتار والأعصاب، حيث قرر الأطباء إجراء جراحة نقل أعصاب من القدم إلى الذراع، هذا كما أفاد الفحص الطبي، بعد نقله إلى المستشفى.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.