السبت , أبريل 20 2024
كندا
سوق العقارات بكندا

انخفاض كبير لأسعار المنازل في أونتاريو خلال 2023 وننشر أهم المناطق

كتبت ـ أمل فرج

أظهر تقرير حديث في أونتاريو انخفاضا كبيرا تشهده أسعار المنازل في أونتاريو،خلال العام الجاري 2023، و على وجه الخصوص في المناطق المحيطة بتورنتو.

كما قد شهدت تورنتو انخفاضا واضحا في أسعار المنازل، في ظل ارتفاع الاقتراض، خلال العام الماضي 2022.

وقد صدر تقرير حول هذا الشأن من شركة الخدمات المالية Desjardins يفيد بمزيد من الفحص لسوق العقارات و الإسكان في أونتاريو، بما في ذلك ارتفاع العروض و الفائدة.

كما أشارت الشركة في التقرير الصادر عنها أنه من المتوقع أن تشهد أونتاريو انخفاضا أكبر من أية مقاطعة كندية أخرى بمقدار 25%، ذلك بحلول نهاية العام الجاري.

وأفاد التقرير أن نحو نصف مبيعات المنازل تكون في تورنتو الكبرى؛ ولذا تحظي باهتمام كبير، وهناك توقعات بأ ن تشهد بانكروفت أكثر المناطق انخفاضا في أسعار المنازل، بقدر 50%، مع حلول نهاية العام الجاري، بينما يتوقع أن يصل الانخفاض إلى 42% في نورثمبرلاند هيلز، وتليها وودستوك إنجرسول

حيث يصل الانخفاض بنسبة 40%، وجراي بروس أوين ساوند ستصل بها أسعار الانخفاض لنسبة 39%، ونفس النسبة من المتوقع أن تشهدها موسكوكا وهاليبورتون، وذلك في نهاية 2023، ومن أهم المناطق التي ستشهد الانخفاض العقاري أيضا لندن، وندسور، دورهام، جيلف، أوريليا، شلالات نياجرا، كيتشنر، بيتربورو.

شاهد أيضاً

استراليا

دعوة للصلاة علي ضوء الشموع لعودة الأمان والسلام لمدينة سيدني في أعقاب الحوادث الإرهابية الأخيرة

دعا الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا ، روؤساء وقيادات كنائس مدينة سيدني بجميع طوائفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.