الخميس , أبريل 25 2024
ISLAMICOIN
ISLAMICOIN عملة إسلامية

” ISLAMICOIN “هل هى وسيلة النصب الجديدة على المسلمين بعد “هوج بول”

بعد الواقعة الأخيرة الخاصة بالنصب وسرقة 6 مليار جنية من أموال المصريين من قبل منصة “هوج بول خرجت علينا منصة جديدة محددة لأصحاب ديانة معينة وهم المسلمين فى ربوع الأرض وهى منصة ISLAMICOIN فهل ستكون ال ISLAMICOIN هى المنصة الجديدة للنصب على ملايين المسلمين ومن خلال هذا التقرير تقوم الأهرام الكندي بتقديم تقرير شامل عن منصة ISLAMICOIN

ما هى عملة ISLAMI

عملة ISLAMI الرقمية هي عملة رقمية  تم إنشاؤها لإنشاء وإطلاق عملة إسلامية دولية آمنة وموثوقة توحد وتجمع العالم الإسلامي في مبادلاته التجارية والمعاملات المالية وصناعة الإنتاج وتتوج في أول سوق على الإنترنت للتجارة الإلكترونية حيث يمكن للمشترين والبائعين الاتصال مباشرة والحصول على تجربة تسوق محسّنة عبر الإنترنت.

تم بناء ISLAMICOIN على تقنية بلوكتشين، وهي عملة مستقلة رائدة في عالم العملات الرقمية المتطور، حيث سيتم تجميع جهود المجتمعات الإسلامية وتوحيدها لتحقيق اقتصاد إسلامي قوي.

مشروع عملة ISLAMI الرقمية

يتم بناء ISLAMICOIN حصرياً على Islami بلوكتشين التي ستنمو في منصات التداول المالي العالمية جنباً إلى جنب مع إنشاء سوق عبر الإنترنت من شأنه تمكين أعمال التجارة الإلكترونية في المستقبل والمعاملات بثقة وشفافية، ورسوم رمزية.

يسمح هذا التطوير لمنصة فريدة من نوعها بترميز واسع النطاق للأفراد والمؤسسات والشركات وكذلك الموارد المالية اللامركزية.

ستكون ISLAMICOIN عبارة عن بلوكتشين موثوق به يشمل المنظمات والشركات والشركات العاملة في إطار التمويل الإسلامي، والترويج للمنتجات الحلال، والأسباب والخدمات النبيلة.

ستوفر ISLAMICOIN بيئة يمكن من خلالها إجراء المعاملات عبر الإنترنت باستخدام محفظتك الرقمية بسهولة، باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة. ستساعد خدماتها البائعين على تلبية توقعات المستهلكين، إلى جانب البحث الفعال عن المنتج وعرضه.

فريق عملة ISLAMI الرقمية

يتم تشغيل ISLAMICOIN بواسطة شبكة من المهنيين المنتشرين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قادة الفرق ورجال الأعمال الناجحين ورجال الأعمال في مجالات التمويل والعملات الرقمية والإعلام والتجارة. بالمقارنة مع المشاريع الأخرى القائمة على بلوكتشين، فإن أكبر ميزة لـ ISLAMICOIN يتم دعمها من خلال الأسماء والعلامات التجارية الرائعة والموثوقة في عالم التمويل الإسلامي والمنظمات والشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.