الجمعة , مارس 29 2024
فن
مسلسل "معاوية بن أبي سفيان" وفيلم "أبو لؤلؤة المجوسي"

في أمريكا تدور حرب شعواء بين شركة غوغل وشركة ميكروسوفت

من أجل السيطرة على سوق الذكاء الصناعي في العالم وبالتالي على قمة التكنولوجيا التي ستحتاجها كل شركات العالم في المستقبل القريب.

بين ألمانيا وأميركا واليابان وحتى الصين تدور حرب شعواء للسيطرة على سوق السيارات الكهربائية وخاصة بعد كشف تقارير عن تطوير شركة WV الألمانية لبطاريات سيارات جافة لا تحتاج ل الليتيوم في صناعتها قد تغير قواعد اللعبة وتنهي الحاجة للشحن اليومي للبطاريات .

بين أوروبا وأمريكا هناك حرب مستعرة للسيطرة على تكنولوجيا إنتاج الطاقة الرخيصة من تقنية “إندماج الإكتساب” الناتجة كملخص عن إندماج الهيدروجين الثقيل ..مما سينهي في العقد القادم سوق النفط والغاز تدريجيا من العالم وبالتالي تحكم الدول واللوبيات الواقفة خلفها .

بين أميركا والصين تدور حرب عظيمة من أجل السيطرة على سوق “أشباه الموصلات” في العالم من أجل السيطرة على سوق الصناعة العالمي .

وفي الشرق الأوسط هنالك أيضا حرب هائلة، عظيمة، شعواء ومستعرة تدور منذ ١٤٠٠ سنة للسيطرة على سوق الطائفية والغباء توجت هذه السنة بأم المعارك بين مسلسل “معاوية بن أبي سفيان” وفيلم “أبو لؤلؤة المجوسي” اللذان سيذهلان العالم بدرجة حماقتنا .. فهنيئا لنا هذا الفتح العلمي العظيم .

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.