الثلاثاء , مايو 28 2024
جثة

ثلاث طعنات قاتلة لأتفه الأسباب في العمرانية والضحية في أخر أنفاسه “عاوز أشوف أمي”

أمل فرج

تلقي قسم شرطة العمرانية بلاغًا من أحد أهالي المنطقة، يفيد بنشوب مشاجرة، نتج عنها سقوط قتيل يدعي حسام محمد، 23 عامًا، وبانتقال رجال المباحث لمكان الحادث، وبالاستماع لشهود العيان تبين وجود جثة شاب مصاب بثلاث طعنات نافذة أودت بحياته، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين شاب كان يقود دراجة نارية، بسبب خلافا بينهما على أولوية المرور.

تفاصيل الواقعة

في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء كان يقف حسام محمد “المجني عليه” بشارع المدارس، في العمرانية، فوجئ بشخص يقود دراجة بخارية يتعمد دهس قدم المجني عليه؛ فعاتبه حسام “الضحية”، ولكن قائد الدراجة لم يتقبل عتابه؛ فنشبت بينهما مشادة كلامية، فشجار؛ فأخرج المتهم “مطواة” من جيبه وسدد لضحيته ثلاث طعنات نافذة، وقاتلة، سقط على أثرها غريقا في دمائه، وفر المتهم هاربا بعدها، وتمكن الأهالي من الإمساك به فيما بعد.

“عاوز أشوف أمي”.. آخر كلمات المجني عليه

وكان حسام يردد في أنفاسه الأخبرة “أنا عاوز أشوف أمي”، اتصل أحد الجيران بوالدته يخبرها أن ابنها قتل وكان يطلب رؤيتها، خرجت الأم المكلومة بعد هذه المالكة في صدمة عمرها لتلتقي بجثمان ابنها وهي تحتضنه وتبكي في ذهول.

أقوال الأم المكلومة

وتحدثت الأم فيما بعد، خلال التحقيقات بأن رجلا حمل ابنها بعد أن ظل يزف في الشارع إلى المستشفى، و لكنه كان قد فارق الحياة، بعد أن نزف كثيرا من دمه في الشارع، متأثرا بإصابات قوية في أنحاء متفرقة من جسده.

وطالبت الأم في نهاية حديثها بالقصاص العادل.

القبض على المتهم

تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

شاهد أيضاً

البيئة الكندية

عودة الشتاء في مناطق بكندا وتساقط الثلوج

برغم ارتفاع درجات الحرارة، إلا أن بعض مناطق كندا تشهد انخفاض درجة الحرارة، و عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.