الخميس , يونيو 13 2024
الطقس فى كندا
ثلوج كندا

عمال إزالة الثلج يقدمون استقالتهم من عملهم بسبب سوء معاملة سكان ميسيساجا

الأهرام الكندي: 16-3-2023

قدم بعض العمال في مجال إزالة الثلج في GTA إستقالتهم من وظائفهم بعد مضايقات من السكان المحليين.

أكد مسئولون المدينة في ميسيساجا أن سوء المعاملة تجاه أطقم إزالة الجليد خلال العواصف الشتوية في وقت سابق من هذا الشهر أدت إلى مغادرة بعض أفراد الطاقم مواقعهم.

قالت هيلين نويهامر ، مديرة عمليات العمل بالمدينة ، في بيان: “طواقم ومشغلي إزالة الجليد يتعرضون لتصاعد المضايقات والعنف – بما في ذلك الإيذاء اللفظي والجسدي والتهديدات والسلوك غير المقبول من العديد من السكان المستائين من عمليات إزالة الجليد”

وقالت هيلين لـ CityNews أن أطقم العمل تعرضت للإيذاء الجسدي واللفظي في أعقاب العاصفة الثلجية الشديدة في بداية شهر مارس. تم الإبلاغ عن ثمانية حوادث في جميع أنحاء المدينة في أعقاب العاصفة في 3 و 4 مارس.

في معظم الحالات التي تم الإبلاغ عنها ، حاول السكان منع المعدات من دخول شوارعهم في محاولة لمنع الصفوف الثلجية من سد الممرات والأرصفة.

في إحدى الحالات ، استخدم أحد السكان مجرفة لكسر الأضواء والمرايا لأحد المعدات.

وتقول نويهامر: “لقد اهتز العديد من العاملين لدينا جراء هذه الحوادث”.

“لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى.” وتقول إن أحد المقاولين في المدينة رأى عددًا من المشغلين يستقيلون نتيجة للانتهاكات المزعومة من السكان. أوضحت إحدى أعضاء مجلس مدينة ميسيساجا “السلوك العنيف وغير المقبول” من بعض السكان تجاه مشغلي معدات إزالة الثلج في رسالة إخبارية موجهة إلى ناخبيها.

نشرتهاSue McFadden (عضو مجلس مدسنة ميسيساجا عن الدائرة رقم 10) أيضًا رسالة من موظفي المدينة ، والتي اقترحت مرة أخرى استقالة العديد من الموظفين من مناصبهم بعد أن لم يشعروا بالأمان الكافي لأداء وظائفهم.

“ميسيساجا ليست وحدها التي ترى هذا النوع من السلوك ،” حيث نشرت رسالة علي جروب للعاملين في لإزالة الثلج” تقول الرسالة إن المشغلين في برامبتون وبلدة كاليدون كانوا يواجهون انتهاكات مماثلة ، “تم إلقاء القبض على البعض أوشاوا وميلتون في نهاية الأسبوع الماضي بسبب سلوك مماثل”.

وتقول الرسالة الإلكترونية التي نشرتها McFadden من موظفي المدينة: “هذا تصرف غير مسؤول تمامًا من قبل المقيمين لأن العمال يؤدون المهام الموضحة في عقدنا فقط”.

“لن يتم التسامح مع هذا النوع من السلوك”.

يقول مسئولو مدينة ميسيساجا إن شرطة بيل الإقليمية قد تم إخطارها وستعمل المدينة معهم للتأكد من بقاء العمال في أمان. يقول Noehammer: “يسعدنا أن نشارك أن العمليات الشتوية في عطلة نهاية الأسبوع الماضية كانت خالية من الحوادث وتم تقديمها بكفاءة وفعالية ضمن مستويات الخدمة المحددة لدينا”.

تحدثت عمدة ميسيساجا ، بوني كرومبي ، الأسبوع الماضي بعد تقارير تفيد بأن سائقي كاسحات الجليد في المدينة قد تعرضوا للمضايقة وتم تخريب شاحناتهم أثناء العمل خلال العواصف الأخيرة

وقالت. “مزعج لسماع أن أطقم الصيانة الشتوية لدينا تواجه المضايقات أثناء إزالة الثلوج” ، وغردت كرومبي. “هذا السلوك غير مقبول.

يرجى التحلي بالصبر واحترام أولئك الذين يعملون للحفاظ على طرقنا آمنة “.

جابريللا باسيل

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

تفاصيل جديدة وخطيرة فى واقعة اختفاء السيدة المسيحية ماريهان عماد نعيم

  أصدرت أسرة السيدة المسيحية المختفة ماريهان عماد نعيم بياناً حول اختفاء نجلتهم هذا نصه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.