الخميس , أبريل 18 2024
فن
شيرين الطحان

تدهور الحالة الصحية للإعلامية شيرين الطحان ومناشدات لعلاجها على نفقة الدولة

كتبت ـ أمل فرج

تدهورت الحالة الصحية للفنانة و الإعلامية شيرين الطحان، و التي تعاني صراعا مع مرض السرطان، و نقلت على أثر استياء حالتها الصحية إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة، وتم إيداعها العناية المركزة.

وتتواجد شيرين حاليا في العناية ولا زالت حالتها غير مستقرة، ومنع الأطباء الزيارة عنها.

وتعاطف معها زملاؤها الذين وصفوا حالتها بالمرحلة الأكثر شراسة في حياة شيرين الطحان، طالبين الدعاء لها، وقد علقت الإعلامية آيتن الموجي على معاناة الفنانة من السرطان، وكتبت:” بقالها كذا سنة بتتعذب، ربنا يقويها ويعينها، امتحانها صعب”.

كما قال الكاتب و الدكتور صلاح منتصر عبر صفحته من خلال فيسبوك: ” قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان، ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا امل، وفي انتظار تحقيق المطلوب”.

كما ناشد المخرج عمرو عابدين بسرعة علاج شيرين على نفقة الدولة لأن حالتها خطيرة، ومكلف للغاية، وولا تتحمل حالتها المزيد من الوقت، كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيسبوك ” ، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان. 

وعلق عمرو عابدين قائلاً شيرين الطحان واحدة من اهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث.

وتابع عمرو عابدين حديثه قائلاً :  أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للاسراع بعالج شرين لانها تحتاج لعلاج غالي جدا وبشكل سريع جدا اتمني ان يتم الاتصال باهلها اتمني ان تقوم الدولة بعلاجها علي نفقة الدولة واتمني تقف معها نقابة الاعلاميين وايضا ادعو نقابة الممثلين وحتي ان لم تكن حصلت علي العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة.

وأضاف عمرو عابدين : أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش الاهم ارجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة واصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا اعز الناس يا شيرين.

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.