الإثنين , أبريل 29 2024
فن
أغراب في بيتي

مسلسل «أغراب في بيتي» يستدعي شخصيات من عصر العرب الجاهلي في رمضان

يتابع الآلاف من رواد السوشيال ميديا في صعيد مصر المسلسل الاجتماعي الكوميدي «أغراب في بيتي» والذي طرح صناعه سبع حلقات كامله منه على صفحة « حياتنا our life» في شهر رمضان الجاري.. وأكد الكاتب سيد داود المطعني أن مسلسل أغراب في بيتي والذي أنتجته صفحة حياتنا للعرض على مواقع التواصل الاجتماعي يتألف من ثلاثين حلقة قصيرة بمتوسط عشر دقائق للحلقة الواحدة.

وقال داود أن المسلسل يضع المشاهد أمام مرآة ضميره، حيث تستدعي أحداث المسلسل ظهور مفاجئ لشخصيتين عربيتين شهيرتين من العصر الجاهلي، يعاملان الناس بأخلاق العرب القدامى، ليكشفا النقاب عن حالة التردي الأخلاقي التي أصابت المجتمع العربي في القرن الحالي

وأضاف داود أن العديد من المتاپعين قد فهموا الرسالة المرجوة من العمل المطروح، وأعربوا عن ألمهم لقسوة المقارنة، إذ تنصر أحداث العمل أخلاق القدماء عن الحاليين.

وعن فكرة «حياتنا» التي استحدثها صناع العمل، أشار الكاتب سيد داود أنها صفحة تم تدشينها خصيصا لطرح أعمال درامية، وفقرات متنوعة مقروءة ومرئية ومسموعة لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية ذات الأهمية.

وأشار داود إلى أن الفكرة تلقى الكثير من العقبات في طريقها، لكنها ستمضي قدما حتى تكتشف عشرات المواهب الفنية، وتقدم بهم أجود الأعمال للعرض على أهم وأكبر المنصات المرئية.. وعن مسلسل أغراب في بيتي للكاتب سيد داود المطعني والمخرج أحمد الجمل فقد ببطولته عدد من ممثلي الصعيد، وعلى رأسهم: رامز ثابت الطيب عبدالرؤوف عبدالله جاد موسى حجاج عبدالله مسعود محمد عز عبده حسن عدلي صالح جرجس توفيق محمود الضبع شادي فخري وغيرهم من نجوم الصعيد

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.