الثلاثاء , يوليو 23 2024
جثة

جرائم القتل في رمضان .. اتهام زوج بإلقاء زوجته من الطابق الثامن والسبب صادم

كتبت ـ أمل فرج

شهدت منطقة المرج بالقاهرة حادثا مروعا؛ حيث أقدم زوج على إلقاء زوجته من الطابق الثامن؛ بسبب الخلافات الزوجية، ونرصد قيما يلي تفاصيل الواقعة.

إخطار الشرطة بالواقعة

تلقي قسم شرطة المرج بلاغا من مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج يفيد بوصول جثة سيدة تدعى أسماء،في بداية العقد الثالث من العمر، وتبين من خلال الكشف الطبي عليها أنها فارقت الحياة نتيجة كسور بالجسم وتهشم في الرأس.

معاينة الجثة

انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين صحة البلاغ، وأن الجثة لسيدة ترتدي كامل ملابسها بقسم الطوارئ غارقة في دمائها، بعدها ألقى رجال المباحث القبض على زوج الضحية،المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة؛ لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

كان قد طلب الزوج من زوجته أن تترك العمل وتجلس في البيت؛ لرعاية الأبناء، حسب ما ذكر في التحقيقات، وكانت تخبره زوجته بأنها تتولى سداد قرض البنك الذي حصلت عليه بمبلغ 300 ألف جنيه، من راتبها الذي تتقاضاه من عملها، وكانت قد حصلت على قرض من البنك بهدف شراء أجهزة للمنزل، الأمر الذي يلزمها أن تستمر في عملها، إلا أن الزوج كان يصر على ترك زوجته للعمل، ويصرعلى عدم خروجها العمل، حتى تطورالخلاف، الذي وصل حد شتم الزوج لزوجته، فطلبت منه أن تذهب الى والدتها لكنه رفض، احتد الموقف، وزادت حدة المشادة الكلامية بينهما، وفي لحظات كان الزوج قد ألقى زوجته من الطابق الثامن.

اعترافات الزوج

وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، الذي جاء في اعترافاته بأن زوجته هي من ألقت بنفسها من  الطابق الثامن، وأن ما حدث بينهما ليلة الحادث مجرد مشادة كلامية بسبب خلافات علي عملها و على راتبها، وانها على اثر تلك الخلافات هددته بإلقاء نفسها من شرفة المسكن، وانه لم يهتم بما تقول ظنًا منها أنها تهدده؛ ليفاجأ بعدها بأنها ألقت بنفسها من الطابق الثامن نافيًا أن يكون هو الذي قذف بها من شرفة مسكنهما، وفور ذلك أمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

اعترافات والدة الضحية

قالت والدة السيدة أسماء الراحلة بن زوج ابنتها دائم الشجار مع ابنتها بسبب راتبها، وكان لا يريدها أن تعمل، وكان يسيئ معاملتها باستمرار، على مدار تسع سنوات، عمر زواجهما، ودائم الاعتداء عليها بالضرب و السب، و الإهانة .

شاهد أيضاً

مصر للطيران

وزارة الطيران المدني المصرية : لا صحة لما تردد عن سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

نفت وزارة الطيران المدني المصرية ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.