السبت , أبريل 27 2024
السجون المصرية
متهمون

تفاصيل واقعة تمزيق وجه “ملكة جمال النيل” في الوراق كما ورد بالتحقيقات

كتبت ـ أمل فرج

أصدرت نيابة شمال الجيزة حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تشويه وجه جارته، مروة العشيري، 20 عاما، وهي طالبة جامعية، بالفرقة الثانية، بكلية الآداب، تحمل لقب “ملكة جمال النيل”، في منطقة الوراق بآلة حادة (كتر) حيث تمكن من إصابتها يجروح قطعية في وحهها، و أنحاء متفرقة من جسدها.

بلاغ للنيابة بالواقعة

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الفتاة ” المجني عليها” يفيد بالاعتداء عليها بالسلاح الأبيض، اتهمت فيه جارها بالاعتداء عليها، وذكرت المجني عليها أن المتهم اعتدى بسلاح أبيض وأصابها بوجهها، أسفر عن تشويهها.

نتائج التحقيقات

أظهرت التحقيقات صحة الواقعة، والمعلومات الواردة، وأن المتهم جارللطالبة مروة العشيري تتبعها أثناء خروجها من منزلها في الطابق الرابع، وكان بتبعها جارها من على سلم العقار، منهالا عليها بالضرب في وجهها، و أجزاء متفرقة من الجسم، تشمل رأسها و ذراعيها.

نتائج التقرير الطبي

بينما جاء في التقرير الطبي، ذلك بعد توقيع الكشف عليها، وتبين إصابتها بـ3 غرز بالخد الأيمن، 3 بالخد الأيسر، 3 بالكتف الأيسر، 7 أعلى الرأس، و11 غرزة بمناطق متفرقة بجسدها بإجمالي 25 غرزة. 

اعترافات المجني عليها

قالت المجني عليها، خلال التحقيقات إنها موديل و«ملكة جمال النيل» لعام 2022، وقالت إنها في يوم 4 رمضان كانت على موعد مع صديقتها للخروج سوياً وأثناء خروجها من منزلها على السلم ، فوجئت بالبوابة الأمامية للعقار مغلقة بطريقة محكمة وقوية، على غير العادة، حاولت فتحها ، وفي هذه الأثناء شعرت بشخص مسرع من الخلف، ففوجئت بجارها في الطابق الأول يدعى “كمال” يمسك برأسها مسددا لها عدة ضربات، في الوجه، بأداة حادة، فاستغاثت بأسرتها والجيران وكانت كلما تصرخ وتستغيث، كان ينهال عليها بالضرب وقد تمكن من تمزيق وجهها ورأسها وذراعيها.

بعدها كان قد تجمع حولها الجيران ووالديها، فر بعدها المتهم عائداً إلى شقته وأغلق الباب على نفسه وقامت أسرتها والجيران بنقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة . 

وأضافت المجني عليها في التحقيقات أنها لا تعلم حتى الآن سبب اعتداء جارها عليها، وأنها ليست لها علاقة به هو مجرد جار لهم يسكن في نفس العقار، وكانت قد التقت به قبل الحادث بيومين حيث كانت تصعد السلم مسرعة وتصادف وقوفه أمام شقته فقال لها: “اطلعي ما تخافيش أنا مبخوفش”، فردت عليه قائلة: «أنا مش خايفة هخاف منك ليه»، ولم تتحدث معه بعد ذلك مطلقاً واستطردت قائلة: «يوم الجريمة قبل الفطار مباشرة سمعناه بيتخانق مع عمه وبيقول يعني إيه مش خايفة مني إزاي متخافش مني وكنت مش فاهمة إن الكلام ده عليا”

واستكملت: “عامل مجنون ومش أول مرة يعمل كده عملها مع أخوه وأخته ومرات أبوه لحد ما سابوله البيت ومشيوا”.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ؛ حيث تمكنت قوة من مباحث الوراق من إلقاء القبض عليه وحُرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة.

المجني عليها

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.